مجتمعمميزمنوعات

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس والاسم في مصر



تابعنا عبر

يبحث طلاب الصف التاسع التعليم الأساسي في مصر عن موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس والاسم للحصول على نتائج الامتحانات في كل محافظة .

وصدرت النتيجة لطلاب التعليم الأساسي في مصر وكثر البحث في محرك جوجل عن النتائج لامتحانات الشهاده الاعداديه المصرية .

ونستعرض لكم طريق الحصول على النتيجة عن طريق رقم الجلوس والاسم لعام 2021 .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في مصر

1-الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال الرابط .

 

2-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي ستقوم برفعها مباشرة عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين.

3-الحصول على النتيجه 2021 من خلال الدخول عبر البوابات الإلكترونية التابعة للمحافظات على مستوى الـ 27 محافظة، ومعرفة النتائج عن طريق إدخال رقم الجلوس والأسم لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

4-الحصول على النتيجة من خلال التطبيق الإلكتروني “نتائج الامتحانات” والذي يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني عبر الموبايل وهذه الخدمة متاحة لطلاب محافظة القاهرة.

وتأتي النتيجة 2021 بالإسم ورقم الجلوس, والتي كثر البحث عنها من قبل الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد ما انتهى الطلاب من أداء امتحانات آخر العام على مستوى الإدارات التعليمية في جميع المحافظات الاسبوع الجاري، باختبار مادة العلوم، وسط إجراءات احترازية شهدت تطبيق تعليمات وزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى