أخبار الفنانينعالم الفن

جيجي حديد تعايد والدها محمد في يوم الأب ” أحلى جد” ( صورة )



تابعنا عبر

عايدت الفنانة الأمريكية – الفلسطينية جيجي حديد والدها رجل الاعمال محمد حديد في يوم الأب ( عيد الاب ) عبر صورة شاركتها عبر حسابها على انستقرام .

وجذبت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، أنظار الجمهور إليها بـ احتفالها يوم أمس الأحد، بمناسبة عيد الأب، وذلك من خلال منشورين منفصلين، المشترك بينهما هو صورة ابنتها ” كاي”.

بدت طفلتها الصغيرة في أحدهما وهي بين أحضان جدها رجل الأعمال ومهندس البناء محمد حديد، متوجهة لوالدها بـ التهنئة والمباركة بمناسبة عيد الأب، معلقة بـ القول:” عيد أب سعيد يا أبي.. أحبك كثيراً وأحببت مشاهدتك وأنت أحلى جد لـ كاي”.

View this post on Instagram

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

بينما أعربت عارضة الأزياء الشابة عن حبها الكبير لـ والد ابنتها زين مالك في معرض معايدتها له بهذه المناسبة، وعلقت على صورة جمعته بـ طفلته الصغيرة، قائلة:” كاي محظوظة جداً لوجود والد لديها يحبها كثيراً.. ويفعل أي شيء لـ رؤية ابتسامتها.. عيد أب أول سعيد.. نحن نحبك كثيراً..”.

وفي شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، صرح محمد حديد لبرنامج “إي تي بالعربي” أن حفيدته تشبه والدتها، وهو دائم التواصل معها عبر الفيديو، كما أكد أن حفيدته لا تزعج والديها بصراخها أثناء نومهما في المساء.

ويحتفل العالم في 21 يونيو/ حزيران من كل عام بيوم الأب العالمي، تكريما لدوره في حياة الأسرة، التي غالبا ما يبذل الأب كل ما بوسعه لإسعادها وتوفير حياة كريمة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)