أخبار محليةمحلياتمميز

فصل الصيف يبدأ رسميا غدا في سوريا .. تعرف على درجات الحرارة للطقس



تابعنا عبر

يبدأ فصل الصيف رسميا يوم الثلاثاء الموافق 22/6/2021 في سوريا ، وترتفع درجات الحرارة للطقس ، حيث يدخل كوكب الأرض في مرحلة الانقلاب الصيفي ويكون النهار طويلا والليل قصير .

وبحسب “هوى الشام” ارتفاع طفيف و عام على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة في جميع المناطق السورية و دمشق العاصمة ولكنها تبقى حول معدلاتها بشكل عام , لتصبح الأجواء حارة نسبياً نهاراً ولطيفة ليلاً ، وتوقعات بأول إرتفاع واضح على الحرارة مع نهاية الاسبوع الحالي.

وندخل رسمياً و فلكياً بفصل الصيف اليوم الثلاثاء ، وقد نتعرض لأول إرتفاع واضح على درجات الحرارة وذلك إعتباراً من يوم الخميس القادم 24 حزيران وتستمر هذه الأجواء الحارة لـ 5 أيام على الأقل وبالتالي لمنتصف الاسبوع القادم .

وتبقى الأجواء مستقرة تماماً على جميع المناطق السورية من اليوم  حتى الأربعاء 23/6/2021 ودرجات الحرارة تسجل بالداخل السوري ودمشق منتصف الثلاثينات بشكل عام ، وأعلى بقليل على المناطق الشرقية لتلامس 38 درجة ، وبمنتصف العشرينات على المناطق الساحلية والجنوبية الغربية من سوريا إضافةً لريف دمشق الغربي و الشمالي ، أما ليلاً تعود الأجواء لطيفة بشكل عام و أقرب للباردة على المرتفعات الجبلية.

الرياح خفيفة إجمالاً , وتنشط قليلاً خصوصاً على دمشق و المناطق الجنوبية من سوريا و الوسطى ،وقد تلامس بعض الهبات حدود 33 كلم بالساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى