ترندينغ

أيتن عامر تتعرض لـ هجوم حاد بسبب حنين حسام ( صورة )



تابعنا عبر

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما لازعا على الفنانة المصرية أيتن عامر بعد احتفالها بوصول حسابها على انستغرام الى 11 مليون متابع ، بعد نششرها فيديو قصير على تطبيق بيكو لايف .

حيث علقت النجمة المصرية أيتن عامر على المقطع المرئي، قائلة:” نزلوا الأبليكيشن Bigo live.. على شان نتقابل الساعة خمسة ونتكلم ونحتفل سوا بـ الـ 11 مليون متابع..”.

وهو ما أثار استياء بعض النشطاء، الذين هاجموا أيتن عامر كونها خطت على خطى فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، وقامت بالدعوة لتحميل والانضمام لتطبيق اجتماعي يقوم على البث المباشر والإعلانات.

ومن بين التعليقات:” مش برضوا ده إعلان لـ نفس البرامج إلي حنين حسام حُبست عشانها؟”، و” نفس نوعية التطبيقات إلي حنين حسام.. أعلنت عنها وخدت بسببها عشر سنين سجن.. كل الناس عارفة يتعمل إيه في اللايف.. ومش معنى إنم نجمة تقبلي قلوس وتعملي إعلان وتطلعي لايف محترم والسلام عليكم.. وبعد ده كل إلي نزل التطبيق عارفة سكته بعد ده فين.. مش بقول فين المبادئ.. عم قول وين القانون.. لو حنين هـ تتسجن يبقى كل التطبيقات تتقفل وكل إلي أعلنوا ويعلنوا عنها يتسجنوا.. ده العدل”.

وقامت الفنانة أيتن عامر، عقب ذلك بحذف فيديو الإعلان مع إبقاء المنشور العادي، الذي احتفلت من خلاله على حسابها الشخصي على منصة تطبيق INSTAGRAM.

يذكر أن نوعية الإعلان لمثل هذه البرامج، أدت لـ صدور حكم يقضي حبس المدونة الشابة حنين حسام المعروفة بـ اسم فتاة التيك توك، لمدة عشر سنوات، بينما قضى بحبس مواطنتها مودة الأدهم لمدة ست سنوات إلى جانب تغريمهما بـ عشرة آلاف جنيه مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى