ترندينغ

عارضة الأزياء السعودية مودل روز تكشف لمتابيعها حقيقة اسمها



تابعنا عبر

تحدثت عارضت الأزياء السعودية مودل روز لمتابيعها عبر حسابها على سناب شات عن حقيقة اسمها ولماذا أططلقت على نفسها هذا اللقب .

وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:” أنا دخلت في البداية بـ اسم روزانا ولكن الناس اختصروا الاسم لـ روز.. لذا أبقيت عليه وتلقبت به..”.

وأضافت مودل روز :” في البداية أنا كنت أول عارضة أزياء في السعودية.. ولا أتوقع أنه كان هنالك سعوديات حينها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.. ولم أكن أعلم كيف سيكون رد فعل الناس عليِّ.. لذا لم أكن أريد أن يعلم الناس بأنني هي روز.. لم أود أن أكون المتسبب في ضرر أسرتي.. لا بأس أن أكون مشهورة ولكن دون أن أضر بأسرتي..”.

وأوضحت مودل روز أن خوفها من ردة فعل الناس على ذويها في حال كشفت هويتها الحقيقية، استمر إلى حين ظهور شقيقتها ليان على صفحات السوشيال ميديا ودخولها منصات التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك كل شيء اختلف من وجهة نظرها وأصبحت تأخذ الأمور بشكل عادي وتتحدث عن كل شيء دون خوف.

قائلة:” كان خوفي في البداية.. منت أخاف أن تعرف الناس أنني روان التي يعرفونها.. ولكن بعدما دخلت شقيقتي عالم الإنترنت وأصبحت مشهورة على صفحات السوشيال ميديا.. بتُّ أقول كل شيء بشكل عادي دون خوف.. وذلك بـ اعتبار أن الأمر أصبح معروف للجميع وأصبح أمراً عادياً..”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)