أخبار رياضيةرياضة

نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا في يورو 2020 .. كأس أمم أوروبا 2021



تابعنا عبر

نتيجة مباراة منتخب إسبانيا وسويسرا ضمن بطولة ربع النهائي كأس أمم أوروبا 2021 يورو 2020 وستكون مباراة إسبانيا ضد سويسرا من المباريات النارية للمنتخب الإسباني .

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا كأس أمم أوروبا 2021

سيكون موعد مباراة إسبانيا وسويسرا في تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية و 6:00 بتوقيت مصر على ملعب غازبروم أرينا .

القنوات الناقلة لمباراة Spain v Switzerland

تنقل مباراة إسبانيا وسويسرا على قناة beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max بصوت المعلق المخضرم خليل البلوشي .

نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا

تأهل منتخب اسبانيا الى الدور نصف النهائي من بطولة كاس امم اوروبا 2021 يورو 2020 بعد فوزه بضرباته الترجيح على منتخب سويسرا.

خاض الماتادور الإسباني مباراة قوية وصعبة اللقاء الماضي، وذلك أمام منتخب كرواتيا علي الرغم من العبور بدور الـ 16 علي حسابه، وبالتالي اليوم يستعد لمواجهة جديدة أمام منتخب سويسرا ويرغب في تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، وذلك من اجل ضمان التأهل لدور نصف النهائي ، لأنها مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين، لأن المنتخبين يطمح كلاهما في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب الآخر ليضمن التأهل للمباراة القادمة والدور المقبل بكأس الأمم الأوروبية لنسختها الحالية.

علي الجانب الآخر، وذلك بعد أن قدم منتخب سويسرا مباراة قوية في اللقاء الماضي امام منتخب فرنسا بعد إحراز هدف التعادل الثالث في اللحظات الأخيرة من عُمر المباراة والإنتقال للشوط الإضافي الأول والثاني ثم إتجهت المباراة إلي ركلات الترجيح ونجح المنتخب السويسري في الفوز علي الديوك الفرنسية بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 ، واليوم يستعد لمواجهة منتخب إسبانيا في لقاء قد يبدو صعب نسبياً علي المنتخبين لتحقيق هذا الفوز الثمين الذي سيمنح لإحداهما الإنتقال لدور نصف النهائي القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى