أخبار الفنانينعالم الفن

أول صورة ل نسرين طافش في دبي بعد عودتها من حزر المالديف .. وهذه مواصفات رجل أحلامها



تابعنا عبر

أطلت الفنانة السورية الأكثر شهرة في العالم العربي ، نسرين طافش ، في مدينة دبي بالامارات بعد عودتها من رحلتها من جزر المالديف في أول صورة .

نسرين طافش في دبي

أطلت الفنانة السورية نسرين طافش على متابعيها بلوك يخطف الأنظار، ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة من دبي ظهرت فيها بجامبسوت كلاسيكي وذهبي اللون، أبرز جمالها وأضاف على إطلالتها رونقاً خاصاً.

وكانت نسرين قد كشفت مؤخراً عن مواصفات رجل أحلامها، وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في”.

كما كشفت انها مرتبطة بأهلها وعملها وبأصدقائها والحياة وكل الاشخاص الذين يحبونها، واشارت الى انها امضت عطلتها في المالديف مع صديقاتها، وليس مع حبيب مثلما قال البعض.

سحب الإقامة الذهبية منها؟

اعتبر البعض أن دولة الإمارات سحبت الإقامة الذهبية من الفنانة السورية نسرين طافش بعدما نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي رسالة جاء فيها: “الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغلة فيها”، خصوصاً أنها كانت تمضي معظم وقتها في الفترة الأخيرة هناك، وتنشر صوراً لها تظهر فيها وهي تستمتع بإجازتها.
ولم تعلق نسرين رسمياً على سحب الإقامة الذهبية منها، وطالبها البعض بتوضيح هذا الأمر حتى لا يبقى في إطار الجدل.

مواصفات رجل أحلامها ؟

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن مواصفات رجل أحلامها وذلك خلال ردها على أسئلة متابعيها المتكررة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نسرين في حديثها عن رجل أحلامها :”يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في”.
كما كشفت طافش انها مرتبطة حالياً بأفراد عائلتها وعملها وأصدقائها وكل الاشخاص الذين يحبونها.

أما عن رحلتها الى جزر المالديف، فأشارت الى انها امضت عطلتها الصيفية هناك مع صديقاتها وليس مع حبيب مثلما أشار البعض.

يذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “المداح” مع حمادة هلال، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى