أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile إصدار 1.5 يوليو 2021



تابعنا عبر

طرحت شركة لعبة بوبجي موبايل تحميل تحديث pubg mobile الجديد المستقبل وحمل تنزيل تحديث ببجي إصدار رقم 1.5 يوليو 2021 ميزات جديدة صرحت عنها شركة تينسنت عبر موقعها الرسمي ، ونتعرف الى المميزات الجديدة في التحديث .

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.5

تحديث pubg mobile ببجي الجديد سيكون بحجم 686 ميغا لهواتف اندوريد و 1.64 لهواتف ابل التي تعمل بنظام Ios .

وذكرت الشركة ان السيرفر لن يتوقف لحظة طرح وتحميل التحديث من ببجي موبايل .

ويمكنكم تحميل و تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد pubg mobile 2021 إصدار 1.5 المستقبل او الاشعال من متجر جوجل بلاي للاندوريد ومتجر ابل لهواتف ايفون نظام ios .

مميزات بوبجي pubg 2021 المستقبل

1 -اضافة سلاج MG3 والذي يأخذ رصاص من طراز 7 مثل سلاح الكلاشينكوف في تحديث ببجي.

2 – مناطق حضرية جديدة ( الخرائط ) في تحديث pubg

حوّلت دايناهيكس الست مناطق الأساسية في إرانغل وفقًا للدفاع العسكري واستهلاك الطاقة والنقل واللوجستيات والبحث العلمي المتقدم.
مركز النقل (بوشينكي سابقًا).

بوشينكي هي أساس شبكة نقل إرانغل وأصبحت الآن مركز النقل في الجزيرة. سيتم إنشاء محطة جديدة متقدمة تكنولوجيًا ونظام نقل داعم هنا في بوشينكي. استخدم حافلة المدينة الجديدة، والتي يمكن كذلك استخدامها كغطاء متحرك، للتنقل والحصول على تجربة نقل جديدة تمامًا.

– ميناء جورجوبول (جورجوبول سابقًا)
ستزداد ميزات جورجوبول كميناء لوجستي مع تقديم مركز قيادة مركزي جديد ومستودع لوجستيات ذو تكنولوجيا متقدمة، ما يوفر ميناء لوجستيات متطوّر وفعّال.

– مركز التكنولوجيا (المدرسة سابقًا)
تركز منطقة المدرسة السابقة هذه الآن بصورة أكبر على البحث الأكاديمي والاستكشاف المتطور. سيتم هنا عرض أحدث نتائج البحث العلمي والتكنولوجيات المتطورة. فيما يتعلق بأسلوب اللعب، توجد هنا الكثير من الممرات والبنايات، بالإضافة إلى العديد من فرص المواجهات غير المتوقعة.

– المركز الأمني (القاعدة العسكرية سابقًا المطار )
القاعدة العسكرية مسؤولة عن المراقبة الأمنية للجزيرة بالكامل وتقديم الدعم المُسلح. توجد هنا منشآت  والاستجابة السريعة للجزيرة بالكامل.

– وكالة اللوجستيات (ياسنيا بوليانا سابقًا)
توجد وكالة اللوجستيات في ياسنيا بوليانا وستعمل كمركز توزيع بالغ الأهمية للإمدادات عند دخول اللاعبين إلى إرانغل. سيتم تصنيف الإمدادات التي يتم نقلها من الميناء وفحصها أمنيًا وتوزيعها من هنا إلى المناطق المختلفة في إرانغل من خلال الطرق العلمية والتكنولوجية.

– مركز الطاقة (ميلتا باور سابقًا)
لقد جمعت هذه المؤسسة التي توفر الطاقة لإرانغل بالكامل بين تكنولوجيا الطاقة التقليدية وتكنولوجيا الطاقة المتطورة لتوفير إمداد ثابت من الطاقة إلى المباني المدنية والعسكرية في الجزيرة.

3- أنظمة أسلوب اللعب الخاصة في مهمة الإشعال

– العناصر الديناميكية
ستظهر المصاعد والأبواب الآلية والمنصات المتحركة الأخرى في المنطقة الحضرية التي تمت ترقيتها.

– الحافلة الفائقة
لجعل التنقل في إرانغل أكثر فعالية، قامت وكالة اللوجستيات بإعداد الحافلة الفائقة في إرانغل لربط المدن المختلفة في الجزيرة. يستطيع اللاعبون استخدام الحافلة الفائقة للتنقل بين مواقع ثابتة في أوقات معينة والاستفادة من تلك الخصائص لاستعمال المزيد من التكتيكيات.
الناقل الجوي

أعد مركز القيادة أداة النقل الخاصة هذه خارج بعض المناطق الحضرية والقواعد لمساعدة أفراد الأمن على التنقل جوًا وتنفيذ دوريات جوية.

4 – الأسلحة النارية والملحقات الفريدة في مهمة الإشعال بتحديث ببجي

– سلاح ناري جديد: ASM Abakan
يطلق ASM Abakan طلقات عيار 5.56 مم ويتميز بثلاثة أوضاع لإطلاق النار: الوضع الآلي بالكامل والاندفاع القوي من طلقتين والطلقة الواحدة. ما يميّز هذا السلاح هو أن أول طلقتين دقيقتان تمامًا ويمكن إطلاقهما بتتابع سريع، ما يجعل هذا السلاح مناسبًا لإطلاق النار في وضع الاندفاع القوي.

– المقبض الأرغونومي
يمكن أن تحسّن ملحقات المقبض بصورة كبيرة من التعامل مع الأسلحة النارية، وتحسين التحكم في الارتداد الرأسي/الأفقي، وزيادة سرعة العودة إلى الاستقرار بعد الارتداد.

– مخفف ارتداد الفوهة
يمكن أن يقلل ملحق الفوهة هذا من تشتت الرصاص وأن يتحكم في الإرتداد بصورة فعّالة.

– مخزن الذخيرة الدائري
يمكن تجهيز جميع البنادق بملحق مخزن الذخيرة هذا ويزيد سعة مخزن الذخيرة إلى درجة كبيرة مقابل وقت إعادة تعبئة أطول بعض الشيء.

5 – المركبات الجديدة الفريدة في مهمة الإشعال بتحديث ببجي

– الدراجة النارية المضادة للجاذبية
تتمتع الدراجة النارية الجديدة المضادة للجاذبية بمقعدين ويمكن استخدامها للتنقل بسهولة في أنحاء الخريطة.

6 – العناصر الفريدة في مهمة الإشعال

– جهاز الوسم التكتيكي بتحديث ببجي
يظهر هذا العنصر المتقدم تكنولوجيًا في المباريات. بعد تجهيزه، يحدد تلقائيًا موقع الأعداء الذين تمت إصابتهم، كما يعرض حالة زملاء الفريق في الخريطة المصغرة عند الاشتباك.
– درع الشغب
اضغط لإستخدام درع شغب قوي يمكنه إيقاف كل الرصاصات.

7- الميزات الفريدة في مهمة الإشعال

– عرض هولوغرافي لجزيرة الظهور
تم تقديم عرض هولوغرافي في جزيرة الظهور، والذي يعرض الخريطة ومسار الطيران للمباراة الحالية، بالإضافة إلى العلامات التي يضعها اللاعبون.

– علامة القفز
خلال مراحل الطيران والقفز، يمكن للاعبين الضغط على الخريطة مباشرة لوضع العلامات. ستظهر العلامات كأعمدة من الضوء، وسيتم عرض اسم الوجهة في الهواء فوقها.
– القفز التلقائي.

– تمت إضافية ميزة القفز التلقائي الجديدة التي تتيح للاعبين القفز تلقائيًا إلى الموقع المحدّد بعد تمكين الميزة.

8- محتويات أخرى جديدة في مهمة الإشعال

– تمت إضافة رسوم متحركة لطيران القذائف قبل أن تنفجر في الغارات الجوية لتسهيل معرفة المكان الذي ستنفجر به.

– تمت إضافة ميزة مؤشر القنبلة اليدوية لتحديد المكان التقريبي للقنابل اليدوية التي توشك على الإنفجار بالقرب من اللاعبين.

9- اجتذب التحول التكنولوجي في إرانغل انتباه Tesla في تحديث ببجي

ستقوم Tesla ببناء مصنع متقدم في إرانغل لإنتاج النماذج الكلاسيكية من سياراتها، وتقديم تجربة قيادة آلية ووسائل نقل إمدادات أكثر تقدمًا.

سيستطيع اللاعبون اختبار محتوى Tesla الحصري في وضع اللعب الجديد، مهمة الإشعال.

– مصنع Tesla المتطور
سيظهر مصنع Tesla المتطور على الخريطة. فعّل جميع مفاتيح خطوط التجميع في المصنع لبدء عملية إنتاج مركبة Tesla – النموذج Y.

– النموذج Y + القيادة الذاتية
تتمتع السيارات ذاتية القيادة التي يتم إنتاجها في مصنع Tesla المتطور بوضع قيادة آلية يمكن تفعيله على الطرق السريعة في الخريطة لأخذ اللاعبين تلقائيًا إلى مواقع محددة مسبقًا من خلال الطرق السريعة.

– شاحنة نصف مقطورة Tesla
مركبات النقل ذاتية القيادة تلك التي طورتها Tesla ستظهر بصورة عشوائية على الطريق وستتحرك تلقائيًا في مسارات محددة. احصل على الإمدادات القتالية من خلال إلحاق الضرر بشاحنة نصف المقطورة لإسقاط صناديق الإمدادات.

10- تحسينات القتال والأسلحة النارية الجديدة في تحديث ببجي

– السلاح الناري الجديد MG3
الرشاش الآلي الخفيف الجديد MG3: يستخدم هذا السلاح رصاصات 7.62 مم ويتمتع بوضع إطلاق نار فريد من نوعه، يمكن تغيير معدل إطلاق النار بسهولة ليكون 660 أو 990 رصاصة في الدقيقة، ما يسمح بإطلاق نار متواصل وسريع.

عند الاستخدام مع حامل ثنائي الأرجل يقل الارتداد إلى درجة كبيرة عند إطلاق النار في وضع الإنبطاح. يظهر هذا السلاح الناري في الإمدادات الجوية فقط.

– تعديلات على M249
الآن بعد أن تمت إضافة MG3 إلى الإمدادات الجوية، ستتم إزالة M249 من الإمدادات الجوية وستظهر على الأرض في جميع أنحاء الخريطة في الوضع الكلاسيكي بدلاً من ذلك.

– نظام تعويض معدل إطلاق النار
تمت إضافة نظام موحّد من الأسلحة النارية يشتمل على معدلات إطارات مختلفة لحل مشكلة معدلات إطلاق النار غير المتناسقة عندما تكون معدلات الإطارات مختلفة.

– إعدادات منظور كاميرا الشخص الثالث
تمت إضافة خيار لتعديل نطاق رؤية منظور الشخص الثالث (TPP). يمكن تعديل نطاق رؤية منظور الشخص الثالث (TPP) من خلال الإعدادات. إلا أن هذا الخيار سيعمل على بعض الأجهزة التي تتمتع بشاشة ذات نطاق رؤية كبير فقط.

– نوافذ زجاجية جديدة
تمت إضافة الزجاج إلى بعض المباني في إرانغل وميرامار.
يمكن تحطيم الزجاج من خلال الهجمات الاشتباكية أو إطلاق النار أو التسلق عبر النوافذ، ستحدث النوافذ ضوضاء عند تحطيمها، إلا أن الزجاج لن يعيد الظهور بعد تحطيمه.
تحسينات منطق عناصر التحكم الافتراضية
سيتم تعطيل الإلتقاط التلقائي أثناء استخدام الشخصية للحقائب الطبية.

إن تم إلتقاط سلاح إشتباكي بينما تحمل الشخصية سلاحًا رئيسيًا، سيتم إغماد السلاح الإشتباكي افتراضيًا.

إن لم يكن بحوزة الشخصية مقلاة، ستلتقط الشخصية مقلاة تلقائيًا وتجهزها.

إن نفدت ذخيرة السلاح الناري في تحديث ببجي (يشمل هذا الذخيرة الاحتياطية)، ويوجد سلاح آخر لا يزال به ذخيرة، ستنتقل الشخصية تلقائيًا إلى استخدام هذا السلاح.

لن يتم إلتقاط مسدسات الشعلات المضيئة التي لا تحتوي على الذخيرة تلقائيًا.

المصدر : موقع ترندينغ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى