أخبار الفنانينعالم الفن

صور نسرين طافش الاخيرة تبهر الجمهور في مهرجان كان السينمائي بـ فرنسا ( شاهد )

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش صورا لها من مهرجان كان السينمائي الدولي فعاليات النسخة 74 في فرنسا ظهرت فيها بإطلالة كالاميرات عبر حسابها على instagram .

ونشرت  الفنانة نسرين طافش، فيديو قصير ظهرت به من شرفة حجرتها بالفندق المقيمة به، وهي تنظر إلى مدينة كان الساحلية وعلقت بالفرنسية: «صباح الخير يا كان»، ثم تبعته بمجموعة صور لها على السجادة الحمراء من فعاليات المهرجان التي حرصت على حضوره هذا العام.

https://www.instagram.com/p/CRJDBMFtpdI/?utm_source=ig_embed&ig_rid=75128ee2-445a-48e5-b9c7-3554e43fae0f

حفل افتتاح مهرجان كان

ألغي مهرجان كان العام الماضي بسبب جائحة كورونا، لذا كانت عودته مطلبا دوليا، ويحاول منظموه التغلب على كل التحديات الخاصة بالوباء على الرغم من المخاوف والترقب المستمر، خاصة مع ظهور أنواع جديدة من الفيروس في أوروبا.

قررت إدارة مهرجان كان إقامة النسخة 74 من هذا الحدث العالمي في الفترة من 6 إلى 17 يوليو الجاري، وفرضت على الجميع الالتزام بالأقنعة الطبية وإجراء الاختبارات كل 48 ساعة، مع السماح بالجلوس في مقاعد متقاربة، وإلغاء كل الأحداث الافتراضية على خلاف ما فعلته باقي المهرجانات في وقت سابق.

https://www.instagram.com/reel/CRI_oc5gXlF/?utm_source=ig_embed&ig_rid=029bbf9b-a0d9-472a-a07d-17a0f769e4ab

فيلم افتتاح مهرجان كان

اختير فيلم آدم درايفر وماريون كوتيار الجديد Annette، لعرضه في حفل الافتتاح الذي سيقام الليلة بحضور عدد كبير من صناع السينما حول العالم وعدد من أبطاله.

ينافس الفيلم الموسيقي Annette ضمن مسابقات مهرجان كان، ومن المقرر طرحه في دور العرض الفرنسية بالتزامن مع بداية عرضه في الافتتاح، وهو من إخراج ليوس كاراكس الذي يقدم فيلما باللغة الإنجليزية لأول مرة في مشواره.

تدور أحداث فيلم Annette حول فرقة الآرت- الروك سباركس، التي تأسست عام 1971 على يد رون وراسل ماير، ووصف بأنه غامض وذو رؤية أيضا.

أخر أعمال نسرين طافش

وشاركت نسرين طافش في موسم رمضان من خلال مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسى، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح

يقتحم مسلسل المداح عالم الروحانيات والتصوف، حيث تدور أحداثه فى إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث مسلسل “المداح” بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

زر الذهاب إلى الأعلى