أخبار رياضيةرياضةمميز

نتيجة نهائي يورو 2020 .. مباراة ايطاليا وانجلترا



تابعنا عبر

نستعرض لكم نتيجة  نهائي يورو 2020 لمباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2021 وينتظر منتخبي إيطاليا ورنجلترا الفائز بكأس اليورو للعام الحالي .

موعد نهائي بطولة يورو 2020 مباراة إيطاليا وإنجلترا

سيكون موعد بطولة نهائي يورو 2020 مباراة ايطاليا ضد انجلترا يوم الاحد 11 يوليو في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية ودمشق و 9:00 بتوقيت مصر على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن .

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا ضد انجلترا نهائي كأس امم اوروبا 2021

تنقل مباراة ايطاليا وانجلترا على قناة beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max بصوت المعلق المخضرم حفيظ دراجي .

المباراة النهائية ستكون قيمتها 17 مليون يورو، سيحصل الفائز فيها على 10 ملايين، بينما يحصل الوصيف على 7 مليون يورو

نتيجة نهائي يورو 2020 .. مشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا

منتخب إيطاليا يتوج بلقب بطولة يورو 2020 لكرة القدم بفوزه على نظيره الإنكليزي بركلات الترجيح

المباراة: إيطاليا × إنجلترا
التوقيت: 23:00
الدور: النهائي
الملعب: استاد ويمبلي

تأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى كأس أمم أوروبا ، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف 16 من “يورو 2020”.

خطف المنتخب الإيطالى بطاقة التأهل لنهائى يورو 2020، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الإسبانى، بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وشعر روبرتو مانشيني بالراحة بشكل مفاجئ قبل نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ويأمل أن تتمكن تقنية إيطاليا من الفوز على جسدية إنجلترا.

وابتسم المدرب في مؤتمره الصحفي قائلاً: “لا أشعر بالضيق، قد أشعر بشعور مختلف غدًا …”.

وأضاف: “نحن نهدف إلى الترفيه، بالتأكيد، لكنني آمل أيضًا أن نكون مهمين، لم يكن الأمر سهلاً، لقد عملنا جيدًا للوصول إلى هنا وهناك دفعة أخرى قبل أن نتمكن جميعًا من الذهاب في إجازة”.

وعن المباراة السابقة أمام إسبانيا في نصف النهائي، وترك الاستحواذ للخصم، أردف مانشيني: “لقد أردنا أن نلعب بأسلوبنا في كرة القدم ضد إسبانيا أيضًا، لقد قاموا بعمل جيد للحد منا، لقد أوصلتنا هويتنا إلى هذا الحد، وليس لدينا أي نية للتغيير الآن”.

موقع ترندينغ / رياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى