أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة قطر وبنما و القنوات الناقلة .. الكأس الذهبية 2021



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد مباراة قطر ضد بنما في بطولة الكأس الذهبية 2021 و القنوات الناقلة لمباراه قطر وبنما الجولة الأولى المجموعة الرابعة في بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية 2021 .

موعد مباراة قطر ضد بنما – الكأس الذهبية 2021

سيكون موعد بطولة الكاس الذهبية الجولة 1 ل مباراة قطر ضد بنما يوم الاربعاء 14 يوليو في تمام الساعة 02:00 بتوقيت الدوحة و 18:00 بتوقيت أمريكا على ملعب  بي بي في آي كومباس .

القنوات الناقلة لمباراة Qatar and Panama بطولة الكونكاكاف

تنقل مباراة قطر وبنما على قناة Alkass Three HD بصوت خالد الحدي وقناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت يوسف سيف .

ويتأهب المنتخب القطري لكرة القدم للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات “الكونكاكاف” (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، التي انطلقت منافساتها في أميركا مساء أول أمس السبت (صباح أمس الأحد بتوقيت غرينتش) وتستمر حتى الأول من أغسطس/آب المقبل، وذلك ضمن استعدادات “العنابي” لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وتأتي مشاركة منتخب قطر في الكأس الذهبية في إطار شراكة إستراتيجية بين الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد الكونكاكاف.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع قطر في المجموعة الرابعة والتي تضم كل مم منتخبات :  غرينادا وهندوراس وبنما.

وحول أهمية المشاركة في هذه البطولة، قال نجم العنابي عبد الكريم حسن -في تصريحات نشرتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث؛ المسؤولة عن استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022 عبر موقعها على الإنترنت اليوم الاثنين- “سنخوض العديد من المباريات خلال رحلة استعدادنا للمونديال. وسنواجه في الكأس الذهبية منتخبات لها أسلوب مختلف في اللعب، وهو ما سيثري خبراتنا كثيرا.”

موقع ترندينغ / رياضة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى