أخبار الفنانينعالم الفن

تامر حسني يكشف عن مشروعه الفني القادم مع عمرو أديب في برنامج الحكاية ( فيديو )



تابعنا عبر

أجرى الاعلامي عمرو أديب مقابلة مع الفنان تامر حسني ضمن حلقة برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر ، وتحدث الاخير عم مشروعه الفني القادم .

وكشف الفنان تامر حسني، تفاصيل مشروعه الفني خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه قرر تنفيذ فكرة جديدة في الوسط الغنائي.

وقال : قررت أغني أغاني مغنيين عملوا مدارس في المجال الغنائي، قررت أقدم كل فترة أغنية للأجيال القديمة، وقررت أغني أغنية جديدة عايز اعيش في كوكب تاني للفنان مدحت صالح.

فيما وجه الفنان تامر حسني، رسالة للشباب في بداية حياتهم العملية والمهنية، مؤكدا أن الشباب مليئ بالطموح والأمل دائما ويحتاج للتوجيه.

وقال : أنه لو مش عجبك مكان في الدنيا محتاح تعرف إنك تقدر تغيره، لأنك مش تمثال ولا شجرة، ودي تجربة عشتها وهذا الأمر ممكن جدا”.

فيما قال الفنان تامر حسني، أنا بحب تقديم الوجوه الجديدة أو ناس غايبة من فترة زي سارة وفيق في فيلم “مش أنا” وأكرم فريد في فيلم عمر وسلمى الذي يتداول حتى الآن في الأذهان وماندو العدل في فيلم البدلة وسعيد الماروق في فيلم الفلوس الذي غاب عن السينما لفترات كبيرة، لافتًا أنه هو أول من قدم المخرج محمد سامي كمخرج لمسلسل “آدم”.

وتابع “تامر حسني”، خلال لقائه في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أن شركة الإنتاج لمسلسل آدم لم تكن موافقة على تقديم محمد سامي لإخراج مسلسل بحجم آدم ولكن كان لديه إيمان بقدرته وجازف به، معقبًا أن المسلسل حقق نجاحا ساحقا في هذا الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى