أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

موعد إصدار لعبة فيفا FIFA 22 ومواصفات الحاسب ،المميزات ،الغلاف ،السعر



تابعنا عبر

يبحث اللاعبون عن موعد إصدار FIFA 22 الجديدة ومواصفات الجهاز لتشغيلها والمميزات والغلاف ، و نزول فيفا 22  نسخة Kylian Mbappé على الكومبيوتر والاكس بوكس والبلاي ستيشن .

نشرت شركة “EA SPORT”، مقطع ترويجي ( برومو ) يخص لعبة فيفا لأصدار عام 2022 وحمل الغلاف صورة اللاعب مامبي ..

وستتميز لعبة FIFA 22 بواقعية أكبر بفضل الاعتماد على تقنيات الجيل الجديد من الألعاب بتكنولوجيا  “HyperMotion هايبر موشن”.

موعد إصدار fifa 22

من المتوقع إطلاق إصدار و نزول لعبة فيفا 22 للجمهور في 1 أكتوبر. سيتمكن أعضاء EA Play من تجربة لعبة fifa 22 بفترة تجريبية مدتها 10 ساعات ، بدءًا من 22 سبتمبر..

وبمجرد الإعلان الرسمي عن تاريخ إصدار فيفا 22، سيتمكن اللاعبون من طلب اللعبة مسبقًا.

الطلب المسبق، يوفر العديد من المزايا الإضافية للاعبين، خاصة في طور Ultimate Team، والذي سيتيح بعض الحزم الخاصة، وبعض اللاعبين المميزين.

وستسعى تكنولوجيا “هايبر موشن” الجديدة لتحسين تجربة اللعب عن طريق زيادة الواقعية والانسيابية، خاصة على منصات الجيل الجديد وخدمة ستاديا، حسب ما أعلنته الشركة المنتجة في بيان رسمي.

وستضم لعبة FIFA 22 تطورات كبيرة في أطوار المهنة وفولتا وبرو كلوبس، بالإضافة إلى الطور الأهم بالنسبة للكثيرين من مستخدمي اللعبة “فيفا ألتيميت تيم”، والذي يتيح للاعبين تكوين أفضل الفرق وخوض بطولات أسبوعية ويومية بها للحصول على جوائز تختلف حسب عدد الانتصارات والنقاط التي يحصل عليها كل لاعب.

كليان مبابي نجم غلاف FIFA 22

وسيكون النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان هو الوجه الدعائي على غلاف لعبة FIFA 22 للعام الثاني على التوالي، وهو الأمر الذي يضعه مع نجوم بحجم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بفضل تواجده من جديد على الغلاف.

وستضم FIFA 22 أكثر من 17 ألف لاعب، وما يزيد على 700 فريق و90 ملعبا و30 دوريا، بجانب أبرز الدوريات القارية والعالمية، ويمكن لمحبي لعبة الساحرة المستديرة الافتراضية حجز النسخ الخاصة بهم من الآن عبر شركة “EA SPORT”.

ما هو سعر فيفا 22؟

للحصول على لعبة fifia 22 ، ستكلف سعر ما يقرب من 70 يورو أكثر على PS4 و Xbox One ، و 10 يورو أكثر على PS5 و Xbox Series.

مواصفات تشغيل اللعبة

لتشغيل اللعبة فيفا 22 سوف تحتاج الى كرت شاشة نيفيدا لايقل عن 1060 ومعالج من الجيل الثامن كور اي 7 .

موقع ترندينغ عبر تليجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى