أخبار محليةمحلياتمميز

تحميل تطبيق نتائج التاسع في سوريا 2022 – برنامج نتيجة تاسع ( الاسم والاكتتاب )

كثر البحث في الساعات الاخيرة على محرك بحث جوجل عن تطبيق نتائج التاسع 2022 في سوريا وهو برنامج ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع وزارة التربية السورية .

أصبحت نتائج التاسع في  سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب، الأكثر ظهوراً عبر مُحرك بحث جوجل سوريا.

ويأتي هذا البحث بالتزامن مع اقتراب الإعلان الرسمي كما صرحت وزارة التربية السورية، حيث تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الصف التاسع في كافة المواد.وموعد اصدار النتائج قبل يوم الجمعة 16 تموز .

في حين طورت المراكز المعلوماتية بوزارة التربية السورية، تطبيق يعمل علي الهواتف المحمولة ، ونشرت الأسبوع الماضي البكالوريا ، ونترقب ظهورها حسب رقم الاكتتاب خلال الأسبوع الجاري.

وأتاحت وزارة التربية الاستعلام عن  امتحانات الدورة الأولي، باستخدام الاسم أو رقم الاكتتاب أو المحافظة أو المدرسة، كما نشرت رابط تطبيق نتائج التاسع في سوريا، والذي يعمل علي موبايلات الأندرويد فقط.

الجدير بالذكر أن امتحانات الطلاب كانت متوسطة المستوي في كافة المواد، لذا لا يوجد شكاوي من أولياء الأمور بشأن صعوبة الامتحانات، لذلك نتوقع تحقيق العلامات الكاملة عند كثير من الطلاب.

وتشهد الساعات القادمة في سوريا، إعلان نسبة نجاح الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية في بيان رسمي، ومقارنتها بالسنوات القادمة، ونعرف مدي تطوير منظومة التعليمي السوري.

اقرأ أيضا : نشرة أسعار الجمركه ..تكلفة جمركة الأجهزة الخلوية ( الموبايلات ) في سوريا لعام 2022

موقع وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy

أشار موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy، إلي نجاح المُعلمين الذين قاموا بتصحيح أوراق امتحانات التعليم الأساسي.

كما ننشر رابط وزارة التربية، الذي يُتيح الاستعلام عن نتائج التاسع 2022 سوريا حسب الاسم أو الرقم، يُمكن الولوج إلي الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي ( http://moed.gov.sy ).


اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

تحميل تطبيق نتائج التاسع 2022 سوريا

قامت مديرية المعلومات بتطوير تطبيق نتائج الشهادات العامة ( التاسع – البكالوريا )، حتي يتثنى علي الطالب معرفة النتيجة مُفصلة وبسهولة.

كما يتميز التطبيق باستيعاب أعداد هائلة من الطلاب بدون تعطل، مقارنة بمواقع الإنترنت الذي لا تتحمل كثيراً، لذا يُفضله أولياء الأمور عن الوسائل الأخرى.

تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا برابط apk للاندرويد آخر تحديث 2022 يقدم نتائج الامتحانات العامة الشهادات الثانوية و التعليم الأساسي

كما وفرت الوزارة رابط مباشر لـ تحميل تطبيق نتائج الشهادات العامة إصدار 5.1 علي أجهزة الأندرويد، ويُمكن تحميل التطبيق عبر الرابط للتحمل المباشر .

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

زر الذهاب إلى الأعلى