أخبار الفنانينعالم الفن

فستان الفنانة نسرين طافش “الوردي” ورقصتها حديث مواقع التواصل ( فيديو )



تابعنا عبر

تعمد الفنانة السورية الشابة ، نسرين طافش ، لمشاركة جمهورها صور وفيديو من حياتها اليومية الفارهة التي تعيشها ، حيث نشرت فيديو رقص وصورا جديدة من احدث جلسة تصوير في مدينة سةن تروبيه الفرنسية وهي ترتدي فستان أظهر انوثتها .

وقامت الفنانة نسرين طافش بنشر العديد من الصور الخاصة بها في سان تروبيه، وذلك أثناء تواجدها في فرنسا لحضور الفعاليات المميزة لـ مهرجان كان، واختارت أن تظهر بإطلالات صيفية أنيقة ورائعة باللون الأخضر لفتت انتباه جميع متابعيها.

صور نسرين طافش بالفستان الأخضر تلفت الأنظار لها

وتحرص الفنانة نسرين طافش على نشر العديد من الصور لها في جميع الأوقات المختلفة، وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لها مع النجم خالد تيجان وهما يرقصان رقصة الصلصا، وانتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، و ارتدت فيه بنطلون ضيق باللون الرصاصي وتي شيرت مميز باللون الأسود.

وظهرت فيه وهي تؤدي العديد من الحركات الخاصة بالرقص الإحترافية العالية، وهي التي حصلت على إعجاب وتفاعل الكثير من الأشخاص الذين يحبون متابعتها طوال الوقت، وذلك لأنها من الفيديوهات التي انتشرت كثيراً وبشكل كبير على جميع المواقع الإلكترونية وبين رواد السوشيال ميديا.

وشاركت في رمضان الماضي 2021 في مسلسل “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان وأحمد بدير وحنان سليمان محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو حصل على نسب مشاهدة كبيرة من بين غيره من المسلسلات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى