ترندينغ

الراقصة لورديانا تثير ضجة بوصلة رقص جديدة في مصر ( فيديو )



تابعنا عبر

نشرت الراقصة لوريانا او لوردينا البرازيلية مقطع فيديو عبر حسابها على انستقرام Lurdiana instagram من احدث وصلة رقص قامت بها في مصر .

الراقصة لوريانا في مصر

وشاركت الراقصة البرازيلية لورديانا lurdianabellydancer فيديو جديد في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تؤدي وصلة رقص في مناسبة خاصة ببدلة مثيرة، وأثارت لورديانا ضجة واسعة بين متابعيها برقصها المثير والمحترف.

الجدير ذكره أن لورديانا نشرت مؤخراً صورة ببدلة رقص زرقاء اللون، تحمل تصميماً لافتاً، وحظيت صورتها بالكثير من التعليقات وكم كبير من علامات الإعجاب، من متابعيها ومحبيها.

وكانت لورديانا قد شاركت مؤخراً متابعيها فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة عفوية برفقة صديقتها وسط الشارع، وأشارت في تعليقها إلى أن الفيديو صورته خلال إجازتها مؤخراً، وإعتمدت بالفيديو إطلالة كاجوال بالجينز، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.

من هي الراقصة لوردينا ويكيبيديا السيرة الذاتية.

الراقصة لوردينا مواليد 1977، تحمل الجنسية البرازيلية، وديانتها المسيحية، تقيم بالقاهرة، وهي من أبطال القوى في البرازيل، قدمت إلى مصر عام 2016، وتعمل حالياً مدربة ومحترفة الرقص الشرقي، وتبلغ من العمر 43 سنة حتى 2020 م.

الراقصة البرازيلية لوردينا خبيرة الرقص الشرقي، ومحترفة شهيرة في الرقص، قدمت من البرازيل قبل أربع سنوات إلى مصر، وانظمت الى عالم الرقص لتصبح واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي، وقد احيت العديد من السهرات والملاهي الليلة والافراح في شرم الشيخ والساحل الشمالي، وتنشر دروساً في الرقص الشرقي مقاطع فيديو لرقصاتها عبر حسابها الرسمي انستقرام والذي يتابعها الالاف من المحبين والمعجبين بها، وللعلم تتقاضى الراقصة لوردينا 12 ألف جنيه في الساعة الواحدة، كما نها تحصل على 15 ألف جنيه في الساعة الواحدة حال اصطحابها لفرقتها.

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لراقصه لوردينا من قبيل الصدفة والذي حقق مشاهدة تزيد عن 45 مليون مشاهدة وذلك في رقصها على اغنية المهرجانات ” إخواتي” داخل أحد مراكز التجميل في محافظة القاهرة، حيث أنها كانت في المركز من أجل الخضوع لعدد من جلسات العناية بالاظافر والشعر ورقصت على المهرجان من أجل إسعاد الموظفين العاملين في المكان وتفاعل السيدات اللواتي تواجدن معها في صالون وصورتها إحدى السيدات وانتشر المقطع لتصبحت في ليلة وضحاها راقصه شهيرة تنافس صافينار وزميلاتها في الأيام القادمة، والذي من المتوقع ان يرتفع أجرها أضعاف أضعاف ما كانت عليه.

الجدير بالذكر أنها أصبحت محل اهتمام المراهقين ورواد السوشيال ميديا، وأصبحت مطلوبة في أعمال فنية مقبلة مثل التي يقدمها المنتج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى