ترندينغ

رهف القنون تضرب بصور جديدة ساخنه وتثير حفيظة السعوديين ( شاهد )



تابعنا عبر

أثازت الناشطة السعوديه رهف القنون او رهف محمد حفظة المجتمع السعودي بعد تعمدها نشر صور فاضحه تخالف عادات وتقاليد بلدها ، حيث نشرت صورة جديده لها عبر حسابها على  instagram rahafcaofficial.

صور رهف القنون الجديدة

وفي التفاصيل نشرت الناشطة السعوديه رهف القنون المثيرة للجدل صورة وهي ترتدي فستان ساخن من احد المطاعم في كندا وعلقت قائلة :”جمعة سعيدة”.

ولم تغلق ميزة التعليقات على الصورة كما تفعل كعادتها بل تركتها مفتوحه للتلقى عشرات التعليقات المنتقدة لظهورها بهذا الشكل الذي يخالف عادات وتقاليد المجتمع السعودي .

ومن الجدير بالذكر ان ​رهف القنون​ نشرت قبل ايام الجدل صورة عبر خاصيّة “الستوريز” في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، منشوراً لآخر قرار إتخذته.

وفي منشورها كتبت رهف: “أربعة أشياء عليك التوقف عن فعلها:
– محاولة إرضاء الجميع
– الخوف من التغيير
– العيش في الماضي
– الإهتمام الزائد.

هذا المنشور أثار تساؤلات المتابعين حول السبب وراء هذه القرارات، وإذا كانت رهف توجه رسالة لأحد الأشخاص.
وكانت نشرت رهف مؤخراً صوراً لها على صفحتها الخاصة، مرتدية تنورة مكشوفة عند منطقة المؤخرة، وبوضعيات تكشف أنها لا ترتدي ملابس داخلية تحت التنورة.

وتم إغلاق خاصيّة التعليقات على المنشور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، إلا أن ذلك لم يمنع تداول الصورة بشكل كبير، ضمن هجوم كبير عليها.

رهف محمد القَنّون (11 مارس 2000) هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى