أخبار الفنانينعالم الفن

الفنانة ديانا كرزون تكشف ملامح ابنتها سلمى للمرة الأولى ( صورة )



تابعنا عبر

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صورة عبر حسابها على instagram لابنتها التي رزقت بها سلمى برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري .

صور ابنة ديانا كرزون

وفي التفاصيل بحسب مجلة “ليالينا” :رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في شهر يونيو الماضي، بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها سلمى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وحرصت طوال الأسابيع الماضية على إخفاء ملامح الصغيرة.

وظهرت ديانا كرزون وابنتها وزوجها زياد العمري، في الصور التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكشفت المطربة الأردنية عن ملامح ابنتها سلمى للمرة الأولى، ولكن هذه الصور التقطت للصغيرة تو ولادتها في المستشفى، إذ لم تكشف ديانا كرزون عن ملامحها الحالية بعد مرور عدة أسابيع بعد.

وكتبت ديانا كرزون معلقة على صورها مع ابنتها: “كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك هذي السنه مختلفه علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى وأول عيد معانا الله لا يحرمني منكم”، وأضافت مازحة مع زوجها: “معاذ جهز عيديتين هالسنة”.

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت النجمة مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية، حيث كتبت الفنانة الشهيرة: “‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها”.

وأضافت : “إني استودعتك زوجي و عُمره و عافيته فيارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا”.

وبمجرد إعلان الفنانة عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي”.

ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون على خبر الحمل كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: “الف مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه”، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: “ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم احلى نونو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى