أخبار الفنانينعالم الفن

حلا شيحة تنشر صورة لياسمين عبدالعزيز وتطلب الدعاء لها



تابعنا عبر

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة لمواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على instgram وطلبت الدعاء لها بعد دخولها في غيبوبة .

وفي التفاصيل بحسب مجلة “سيدتي” :”شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة في مساندة زميلتها ومواطنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مرضها، وفضلت اختيار صورة للأخيرة بالحجاب، وألغت تفعيل ميزة التعليقات.

ونشرت حلا صورة لياسمين من أمام الحرم المكي الشريف وهي ترتدي الحجاب، وعلقت عليها: “اللهم رب الناس أذهب البأس، اشف ياسمين عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقماً ولا ألماً إنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين”.

وأضافت أن سبب اختيارها هذه الصورة دون غيرها، هو أنها أجمل صورها قائلة: “معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها مالقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها.. ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي أوي، ويارب تقوم بالسلامة وتبقى زي الفل يا رب بدعيلها يا ياسمينو يا قمر”.

اتخذت شيحة خلال الفترة الأخيرة شكلاً جديداً لحياتها، حيث تحاول، بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، التوبة من ذنوبها والتبرؤ من أعمالها الفنية وخاصة فيلمها الأخير “مش أنا” الذي يعرض حالياً بجميع دور العرض.

ونقلت الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، إلى المستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة قيل إنها أجرت بسببها عملية جراحية صعبة، ومن المنتظر أن تخضع للثانية، دون الكشف عن تفاصيل مرضها.

وأثار الفنان أحمد العوضي القلق على وضع زوجته الصحي، من خلال منشور دونه عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، موضحاً أنها داخل غرفة العمليات من دون تحديد لطبيعة العملية التي خضعت لها، لكنه ناشد الجمهور الدعاء لها.

وكتب: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

من جانبه، كان قد ذكر الفنان المصري، أشرف زكي، نقيب الممثلين، أنه لا يعرف طبيعة مرض ياسمين عبدالعزيز، وأن الفنان أحمد العوضي أغلق هاتفه ولا يعلم تفاصيل، لكنه وبعد ساعات قليلة دعا عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، لياسمين عبدالعزيز، بالشفاء تعليقاً على صورة نشرها لها، فيما يبدو أنه استطاع التواصل مع زوجها.

وليست شيحة الفنانة الوحيدة التي طلبت من متابعيها الدعاء لياسمين عبدالعزيز، فقد سبقها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة منى زكي، فقد أعربت عن قلقها بسبب خضوع صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، وطلبت من متابعيها الدعاء لها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى