مجتمعمميزمنوعات

موعد عرض مسلسل الناجي الوحيد 2027 Unico Sobreviviente الشاب خافيير



تابعنا عبر

كثر البحث مؤخرا عبر جوجل عن موعد عرض مسلسل الناجي الوحيد 2027 Unico Sobreviviente الشاب الاسباني خافيير الذي اشتهر على تيك توك .

وبداية قبل أن نبدأ بالتحدث عن مسلسل الناجي الوحيد أو الاخير لا بد ان نتعرف على الشخصيات وقصة المسلسل .

البداية لمسلسل الشاب الاسباني خافيير على تيك توك

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديهوات على تيك توك لشاب من اسبانيا يدعى خافيير ينشر فيديهوات عن المستقبل وتحديدا عام 2027 .

وفي تفاصيل القصة ادعى الشاب الاسباني انه كان يعاني من مرض ثم دخل الى المشفى وغط في غيبوبة ليستيقظ ويجد نفسه في عام 2027 .

وبدأ الشاب يبحث عن البشر وينشر فيديهوات من المدن والشوارع تظهرها خاليا من البشر .

علق خافيير على مقطع الفيديو الخاص به: “لقد استيقظت للتو في المستشفى ولا أعرف ما قد يحدث، اليوم هو 13 فبراير 2027 وأنا وحيد في المدينة”.

يتابع “الإنسانية انقرضت”، مضيفًا “لا أحد في مراكز التسوق” قبل قطع التسجيل في متجر ملابس فارغ، ورغم ذلك فهناك ملابس ومنتجات مكدسة وكل شيء متاح بالفعل.

كتب: “أحاول باستمرار العثور على حياة بشرية، بدأت أفقد الأمل، اليوم لدي شيء لأكله إلى متى سيستمر هذا؟ أذكر في التعليقات من يمكنه مساعدتي”.

عندما سأله أتباعه كيف يمكن أن يظل لديه ضوء وإنترنت إذا لم يكن هناك بشر حوله، أجاب أنه لم يكن متأكدًا ولكن على الأرجح هناك نوع من الاتصال بين 2021 و 2027.

وبعد حصد حساب خافيير على تيك توك ملايين المشاهدات ، صرحت الشركة الاسبانية “بيتا” ان كل مايحدث هو تروييج لمسلسلها الجديد والذي حمل اسم الناجي الوحيد 2027 .

موعد عرص مسلسل الناجي الوحيد 2027 Unico Sobreviviente

سيعرض المسلسل 2027 Unico Sobreviviente الناجي الوحيد للشاب الاسباني خافيير قبل نهاية العام 2021 بحسب ماصرحت الشركة المنتجة Beta Spain .

المصدر : موقع ترندينغ

موعد عرض مسلسل الناجي الوحيد 2027 Unico Sobreviviente الشاب خافيير
موعد عرض مسلسل الناجي الوحيد 2027 Unico Sobreviviente الشاب خافيير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى