أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

هواوي بي 50 – Huawei P50 : شاهد مدى قوة التقريب في الكاميرا الجديدة



تابعنا عبر

بنتظر عشاق تلفون واوي ، تفاصيل مواصفات كاميرا هاتف هواوي بي 50 – Huawei P50 الجديدة القادمة والتي تتميز بأداء عالي .

وفي التفاصيل : تستعد شركة هواوي لطرح سلسلة هواتفها الجديدة من فئة p والتي سيطلق عليها اسم هواوي بي 50 – Huawei P50.

وقامت الشركة بنشر فيديو تشويقي لكاميرا هاتف Huawei P50 ومدى قوة تقريب الكاميرا ( ZOOM ).

وقال الشركة في تغريدة لها عبر موقع التدوينات الصغير تويتر : “اقتربنا من موعد الإطلاق، الؤية أصبحت واضحة. 29 يوليو هو الموعد المنتظر لإصدار سلسلة Huawei P50.”

ويظهر في الفيديو تركيز الشركة  على إمكانيات وقدرات التصوير الفوتوغرافي في هاتف هواوي بي 50، وخاصة التقريب أو الزووم أثناء التصوير.

ويقال أن سلسلة هواوي بي 50 ستجلب ميزة تصوير الزووم الثنائي العدسات، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق اثنتين من عدسات التقريب التي تدعم التقريب البصري حتى 3 مرات، و زووم حتى 10 مرات وتقريب رقمي بحد أقصى 100 مرة.

و سيأتي مع مستشعر VARIO-SUMMILUX-H1،وسيستخدم العدسات شبه الكروية .

وسيحتوي هواوي بي 50 برو أيضًا على عدسة تليفوتوغرافي تدعم التقريب حتى 5x بالإضافة إلى مستشعر بزاوية واسعة 18 مم .

فتحة المستشعر f / 1.8-3.4 بينما البعد البؤري 18-125mm. ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون الإصدار العادي أقل قليلاً من طراز هواوي بي 50 برو . من المحتمل أن يستخدم عدسة بزاوية واسعة 13 مم وعدسة تليفوتوغرافي تدعم التقريب حتى 3.5x .

هناك أيضًا تقارير تفيد بتحسين الفيديو وأسلوب اللعب في سلسلة Huawei P50 بحيث يبدو الأمر أفضل بكثير . أيضًا، في قسم الكاميرا هناك بعض الإمكانات الجديدة . على سبيل المثال، هناك تحسينات تؤدي إلى تحسين تغير اللون والتلعثم نتيجة تكبير عدسة الفيديو. أصبح التكبير الآن أكثر سلاسة وأفضل .

 

علاوة على ذلك، تأتي سلسلة هواوي بي 50 بدقة شاشة 2.5k جديدة (1224 × 2696 بكسل) ، ونسبة أبعاد 20: 9 لتوفير تجربة مشاهدة عالية الجودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى