أخبار الفنانينعالم الفنمميز

ليليا الاطرش تعلق على الفيديو الاخير لها وهي ثملة “ما كل هرج يستحق الإجابة”



تابعنا عبر

ظهرت الفنانة السورية ليليا الاطرش قبل أيام في فيديو بث مباشر في حفل الفنان وائل كفوري بدبي وشتمت جمهورها ، الذين قالو أنها ربما ثملة أو سكرانه بتصرفها هذا .

وفي التفاصيل بحسب ماذكر موقع “شام تايمز” :”يبدو أن الفنانة ليليا الأطرش لم تشعر بأي غلط كانت قد ارتكبته من خلال الفيديو الذي ظهرت به مؤخراً ، كبث مباشر من حفل الفنان وائل كفوري من دبي، والذي حمل ردوداً تستخف بالمتابعين وتقلل من احترامهم.

ورغم اعتقاد المتابعين أنها ستعتذر منهم في اليوم التالي، لما أبدته من تشوه بصري وسمعي وكلام جرح عدد كبير من المعلقين، إلا أنها تجاهلت الأمر كلياً ، ونشرت صورة لها على “انستغرام” أظهرت فيها عدم مبالاتها لكل ما جرى، معلقة “الصمت عن بعض البشر يعتبر جود، ما كل هرج يستحق الإجابة”.

وكانت أثارت الفنانة ليليا الأطرش جدلاً كبيراً، بسبب الفيديو الذي نشرته أثناء حضورها حفل يجمع الفنان وائل كفوري وملحم زين في دبي.

حيث ظهرت الأطرش في الفيديو الذي بثته على حسابها الخاص في “انستغرام” بطريقة غير متزنة، لاسيما بردها على المتابعين، مما جعل البعض يعتقد بأنها “ثملة” ليأتي الرد من الأطرش بطريقة تؤكد أنها لم تكن متزنة.

وانفجرت الأطرش غضباً على من اتهمها بأنها أكثرت من شرب الكحول واصفاً إياها بالـ “سكرانة” ، فردت عليه: “تضرب انت والشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، انتوا بدكم 100 سنة لتقدروا تحضروا حفلة لوائل”.

كما استمرت الأطرش بشتم متابعيها بألفاظ نابية، مؤكدة لهم أنها ليست سكرانة، الأمر الذي اعتبره متابعوا مواقع التواصل الاجتماعي مخجل وخارج عن المألوف، والمثير للجدل هو أنها طلبت من كل شخص لم يعجبه البث الخروج منه، وشتمت أحد المتابعين: “أمك انت الحيوانة يا حمار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى