مجتمعمميزمنوعات

تردد قناة ناقلة لجميع مباريات الدوري السوري 2021 – 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم في “ترندينغ” ، تردد قناة ناقلة لجميع مباريات الدوري السوري 2021 – 2022  .وهي قناة Sham tv -شام تي في على النايل سات بتقنية HD .

في التفاصيل : ظل الحرص الدائم على دعم الرياضة السورية وتطويرها وتغطية كافة الأحداث الرياضية المحلية، يسر إذاعة «شام إف إم» أن تزف لمتابعيها خبر حصولها على حقوق البث الإذاعي للدوري السوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وتم ظهر اليوم توقيع العقد رسمياً بين الإذاعة ممثلةً بمديرها سامر يوسف وشركة المشرقي المالكة لحقوق الدوري السوري لكرة القدم، ما سيمنحها حق تغطية كافة مباريات الدوري إذاعياً وعبر قناتها التلفزيونية التي تبث بتقنية (HD) والتي ستنقل الاستديو التحليلي الخاص بالتغطية في كل مرحلة من مراحل الدوري.

وتعد «شام إف إم» متابعيها بتغطية مميزة لأحداث الدوري عبر برنامج رياضي متخصص مع استديو تحليلي بمشاركة العديد من المحللين والفنيين والمختصين، بالإضافة إلى شبكة مراسلين في كل الملاعب السورية، وفاءً منها لمستمعيها الأكارم وخصوصاً الشريحة الرياضية منهم.

وتؤكد «شام إف إم» حقها الحصري من خلال هذا العقد وعدم أحقية أي من الإذاعات الأخرى بالتغطية والبث المباشر لمباريات الدوري السوري تحت طائلة المساءلة القانونية التي تكفلها شركة المشرقي من خلال العقد الموقع.

تردد قناة Sham tv الناقلة للدوري السوري 2021 – 2022 على نايل سات .

التردد لقناة شام تي في هو: 11134. الاستقطاب: عمودي. معامل الترميز: 27500. تصحيح الخطأ: 2/3. وستظهر القناة على النايل سات بإسم SHAM TV HD .

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى