مجتمعمميزمنوعات

Cerato : سيارة كيا سيارتو الجديدة 2022 تغزو أسواق العالم ..ما السعر ؟

أعلن وكلاء شركة كيا أن سيارة Cerato بتصميمها الجديد 2022 ستصل العديد من الأسواق العالمية قريبا.

سيارة كيا سيارتو 2022

وتتميز المركبة الجديدة عن سيارات Cerato بتصميم جديد كليا، وخصوصا من ناحية شكل الواجهة الأمامية، إذ أصبح شبك غطاء المبرد فيها أضيق وأصغر ونمت قباله أحجام المصابيح، كما تغير شكل الفتحات الهوائية على الواجهة، أما المصابيح فجهزت بخطوط إضاءة مميزة جدا وأحدث تقنيات LED لتوفير إنارة ممتازة.

وداخليا أصبحت هذه المركبة أكثر عصرية وتطورا مقارنة بسابقاتها من نفس الفئة، إذ جهزت واجهة القيادة فيها بشاشة لمسية متطورة بمقاس 10،25 بوصة، إضافة إلى شاشة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

وجهزت Cerato الجديدة أيضا بأنظمة مولتيميديا متطورة قادرة على الاتصال لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة الذكية، وأنظمة صوت بمكبرات عالية الأداء، وعلى حساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، وأنظمة مساعدة متطورة لجعل القيادة أكثر أمانا، ونظام لتشغيل المحرك عن بعد، وأنظمة لتدفئة المقاعد والمرايا والمقود، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث على الطرقات.

وستطرحها كيا بعدة نماذج، منها نماذج مجهزة بمحركات MPI بسعة 1.6 ليتر وعزم 128 حصانا، ومحركات MPI بسعة لترين وعزم 150 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بست سرعات.

ماهو سعر سيارة Cerato الجديدة من كيا 2022

يختلف سعر سيارة كيا سيارتو الجديدة 2022 من دولة الى اخرى بحسب الاستيراد والجمرك .

المصدر: moto1

زر الذهاب إلى الأعلى