أخبار الفنانينعالم الفنمميز

الفنانة المهرة البحرينية بوصلة رقص جديدة تثير الجدل ( فيديو )



تابعنا عبر

شاركت الفنانة المهرة البحرينية مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات وهي تقوم بوصلة رقص جديدة من احدى المناسبات التي دعت إليها .

وفي التفاصيل بحسب أخبار المشاهير : أثارت الفنانة المهرة البحرينية الجدل مجدداً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بنشرها مجموعة من الفيديوات التي بدت فيها ترقص في إحدى حفلات الزفاف، مع التعليق: “الحمدلله رقصت كل شيء حتى تعبت”.

وكانت المهرة قد تعرضت لانتقادات حادة حين أدّت العرضة التقليدية على جسر الملك فهد، معبّرةً عن وصول الزوار السعوديين بعد رفع القيود عن السفر في شهر أيار (مايو) الماضي.

واعتذرت عن ذلك في مقطع فيديو حيث قالت: “بما أني ست بحرينية مقيمة في البحرين، ومستقرة فيها، وجب عليّ الرد والاعتذار لجميع الشعب البحريني، لأربع سنوات ونصف مستقرة في البحرين، ما صدر مني شغلة أو حدث شي يزعّل أهلي، وها المرة أنا زعلتهم فوجب عليّ الاعتذار”.

وأضافت: “تواصلت مع الكل وبلّغتهم اعتذاري في مكالمة هاتفية، قبل حتى ما أطلع في السناب، بنات ديرتي، بحب وجهلكم رسالة، أنتو فخر لي، وانتوا خواتي، إذا ذليت غلطت فأنتو تنبهوني، شكراً لكم، كانت هي المرحبا لحق نفسي، وتعبير عن قبولنا بكل شي، اللي حصل غلطتي وين أمس وين نزلت العرض بمناسبة دخولهم البحرين، استنكروا وزعلوا مني، لأن أهلي زعلوا مني، وين الغلط! هو إني نزلت على الساحة وزرفت، وهي يخالف عاداتنا وتقاليدنا في البحرين، اللي انا ما أعرف عنها، أو ما كنت سمعت عنها من قبل، فوجب عليّ اليوم إني أطلع وأعتذر منهم”.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)