أخبار الفنانينعالم الفن

الفنان باسم ياخور ينضم الى أسرة مسلسل روز ..تأليف طلال مارديني

انضم الفنان السوري، باسم ياخور، إلى نجوم مسلسل روز ، الذي قام بكتابته مواطنه الفنان طلال مارديني، حيث بدأ تصوير أول مشاهده، ليبادر الأخير بالتقاط صورة جمعتهما سوياً، ليرحب به ويثمن موقفه معه.

مسلسل روز

و بحسب مجلة “زهرة الخليج” شارك طلال مارديني، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، صورة مع باسم ياخور، قال فيها: “نورت المسلسل يا أبو روي الغالي.. وشكراً على كل شيء، وعلى وقفتك معي بتعبي وبفرحي وقت أمرض وقت أفرح وبشغلي وبأي شيء بالدنيا يا أخي الكبير”.

وتفاعل مع صورة باسم ياخور، وطلال مارديني، عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدد من نجوم الفن، بينهم سوزان نجم الدين، وأيمن عبدالسلام، وآية طبيا، وغيرهم.

https://www.instagram.com/p/CSFveWkjYZt/

وكان قد كشف الفنان طلال مارديني، في وقت سابق، عن تغيير اسم مسلسله الجديد الذي قام بتأليفه، وكان قد اختار له عنوان “الأغوات”، ليتغير إلى اسم “روز”، مؤكداً أنها دراما جديدة.

وأعلن مارديني عن الأبطال الرئيسيين المشاركين في العمل إضافة إليه، وهم: باسم ياخور، وكندة حنا، ولورا أبو أسعد، موضحاً أن العمل من إخراج عباس شرف، والإشراف العام لعبير عبدو.

ونشر طلال مارديني صورة تضمنت “بوستر” مبدئياً للعمل، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، حيث علق قائلاً: “الله ولي التوفيق”.

https://www.instagram.com/p/CRwXbyADbZ9/

زر الذهاب إلى الأعلى