مسلسل صالون زهرة لنادين نجيم ومعتصم النهار .. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل صالون زهرة .. موعد العرض والقنوات الناقلة بعد انتهاء عمليات التصوير ، أطلت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ونشرت صوراً جديدة لها، وعلقت عليها: “آخر سلفي بآخر نهار تصور لمسلسل زهره بظن التعب والنع واضح بس النتيجة الحمدالله جيدة.. قريباً إبتداء من 19 آب على شاهد أتمنى يعجبكم ويغيرلكم المود وياخدكم على عالم تاني ويرسم ضحكة على وجهكم”.

العمل من إنتاج شركة الصباح Cedars Arts Productions، وبطولة الممثلين نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة.

https://www.instagram.com/p/CST7MqfABPp/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4b17e1f1-0b62-4abf-98f5-245983cc325f

متى موعد عرض مسلسل صالون زهرة ؟

نشر النجم السوري معتصم النهار على حسابه الرسمي على الانستجرام الإعلان الترويجي لمسلسل صالون زهرة المقرر عرضه على منصة شاهد في بداية شهر أغسطس/آب عام 2021 ، حيث يتألف المسلسل من 15 حلقة فقط وسيكون عرضه الأول متاح على منصة “شاهد VIP”، كما سيبدأ عرضه أول شهر أغسطس/آب 2021، كما كشف معتصم النهار عن مجموعة من التفاصيل القوية التي تجمع بينه وبين بطلة المسلسل نادين نجيم.

https://www.instagram.com/p/CRei0lMn7jP/

قصة المسلسل

مسلسل رومانسي كوميدي تدور قصته حول مجموعة من النساء وعلاقتها مع الرجال، حيث بدأ تصوير المسلسل منذ فترة وجيزة ونشر صناعة العديد من الصور أثناء كواليس تصوير المسلسل الذي يشارك في بطولته مجموعة من نخبة الفنانين، حيث ستدور خلال المسلسل احداث رومانسية تجمع نادين نجيم ومعتصم النهار حيث سيكون العمل الجديد أقرب إلى الدراما الكوميديا الشعبية وبعيدا عن التراجيديا ، وتجدر الإشارة أن مسلسل صالون زهرة تم تصويره في أحياء بيروت.

https://www.instagram.com/p/CR1jQSdnMrV/