أخبار الفنانينعالم الفن

أيمن رضا يعلن عن بدء تصوير مسلسل بقعة ضوء الجزء 15 ..موعد العرض والقنوات الناقلة



تابعنا عبر

أعلن الفنان أيمن رضا عن بدء التحضيرات للموسم الخامس عشر من المسلسل الكوميدي بقعة ضوء 15 .واليكم موعد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل السوري.

و شارك رضا صورة من أحد لوحات العمل في الأجزاء السابقة وعلق عليها قائلاً:”نعلن عن البدء في بقعة ضوء 15 وكل من يرغب في المشاركة ولديه لوحات محلية وعربية يرجى الارسال على الايميل .وتلقى رضا الكثير من التعليقات المشجعة لعودة بقعة ضوء بمستواه القديم .

يشار إلى أن بقعة ضوء بأجزاءه السابقة حقق نجاحاً واسعاً على مستوى الوطن العربي رغم غبابه لموسميين متتاليين منذ عرض الجزء الرابع عشر في رمضان 2019، أما الجزء الجديد من المقرر تصويره في الفترة المقبلة على أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم.

وكان آخر جزء تم إنتاجه لمسلسل “بقعة ضوء 14” قبل عامين في 2019 وأخرجه سيف الشيخ نجيب، وتعذر إنتاجه العام الفائت ليعلن رضا عودة العمل من جديد العام المقبل.

وشهد إعلان الفنان السوري الكثير من ردود الفعل الإيجابية لدى الجمهور الذي ارتبط مع السلسلة الناقدة، والتي تحمل هامشاً كبيراً من النقد بأسلوب كوميدي، وطالبه متابعوه بالحديث عن بعض الظروف الحالية التي يمرون بها.

ومسلسل “بقعة ضوء” سوري اجتماعي، عبارة عن قصص منفصلة في حلقات درامية وكوميدية متنوعة للحياة العامة. يعتبر هذا العمل واحدًا من أنجح الأعمال السورية، وشارك فيه عدد كبير من نخبة الممثلين السوريين.

لا تزال حلقاته تبث في معظم الفضائيات العربية، حيث بدأ بث المسلسل منذ عام 2001 ومكون من 14 جزءًا حتى الآن.

يشار إلى أن آخر أعمال أيمن رضا مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي والإشراف العام لأيمن رضا الذي شارك كممثل أيضاً في العمل بشخصية “إبراهيم العطار”. ولم يحقق العمل النجاح المرجو منه، ولم يحظَ برضا الجمهور بل لاقته انتقادات كثيرة أبرزها كان بطء سير الأحداث التي أعلن الكثير من متابعيه أنها أصابتهم بالملل. بينما أعلن صناعه أن الجزء الثاني سيحمل الكثير من الأحداث المهمة، والمختلفة والتي ستقدم العمل بطريقة مختلفة خاصة وأنه عمل تتصاعد به الأحداث شيئاً فشيئاً.

كذلك شارك رضا كضيف في مسلسل “بنات الماريونيت” تأليف رامي المدني، وإخراج مخلص الصالح والذي لم يعرض بعد، وهو عمل يتحدث عن قصة اجتماعية تتعرض خلالها عدد من الفتيات لمجموعة من الأحداث الصادمة، ويخضعن لتجربة حياتية ثمينة ضمن قالب كوميدي لطيف.

موعد عرض مسلسل بقعة ضوء 15

ينطلق موعد عرض أولى حلقات مسلسل بقعة ضوء 15 الجزء الخامس عشر في رمضان 2022 ، وتحدد في وقت لاحق القنوات الناقلة للمسلسل الكوميدي الشهير .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)