أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تنزيل PUBG NEW STATE للايفون والايباد نسخة IOS الأصلية مجانا

تنزيل PUBG NEW STATE للايفون والايباد نسخة IOS الأصلية مجانا 2021 – 2022 – إصدار اختبار ألفا الثاني من لعبة ببجي 2 نيو ستيت 2051 بوبجي 2 .

لا يتطلب التقدُّم بطلب للالتحاق باختبار ألفا الثاني للعبة PUBG NEW STATE إلا اتباع بضع خطوات بسيطة.

ما هو الحد الأدنى للمواصفات التي يجب أن تتوفر في الجهاز لإجراء اختبار ألفا هذا في ببجي نيو ستيت ؟

لضمان استمتاع اللاعبين بتجربة مثالية في ببجي نيو ستيت ، لا يتوفر اختبار ألفا هذا إلا على أجهزة الموبايل / التابلِت التي تعمل بنظام التشغيل Android من الإصدار 6.0 أو أحدث، والمُزوَّدة بذكرة RAM تبلغ سعتها 2 جيجا بايت على الأقل.

وأيضًا الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، من طراز iPhone 6S أو الطُرز الأحدث، التي تعمل بالإصدار iOS 13.0 أو الأحدث من نظام التشغيل.

يُرجى العلم بأن PUBG: NEW STATE لا تزال قيد التطوير، وسيتم تحسينها لإتاحة تشغيلها على عدد من الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظامَي التشغيل Android وiOS، عندما يتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

وفيما يلي كيفية تقديم الطلب PUBG NEW STATE

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية  في ببجي نيو ستيت .
  • انقر فوق “تقديم طلب التحاق باختبار ألفا”.
  • اقرأ “دليل تقديم الطلب والمشاركة” ل PUBG NEW STATE.
  • اقرأ السياسات بعناية واختر نظام تشغيل الجهاز المحمول الذي تود التقدُّم باستخدامه: ANDROID أو iOS.
    استكمل بيانات النموذج.
  •  احرص على إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بشكل صحيح!
  •  تأكَّد من أن البريد الإلكتروني الذي تستخدمه في تقديم الطلب هو نفسه الحساب الذي ستستخدمه للمشاركة في اختبار ألفا.

وهكذا تكون العملية قد تمت بنجاح للتسجيل في ببجي نيو ستيت .

تابع بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي وقنوات التواصل الاجتماعي للاطِّلاع على إعلان نتيجة الاختيار! سيتم الإعلان عن المختبِرين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي في 26 أغسطس، 2021 في الساعة 04:00 بالتوقيت العالمي الموحَّد لببجي نيو ستيت .

للتسجيل المسبق اضغط هنا.

 

ترقّب إصدار اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG NEW STATE

تستضيف KRAFTON اختبار ألفا جديد للعبة ببجي نيو ستيت –  PUBG: NEW STATE في شهر أغسطس الجاري في مناطق مُحددة في آسيا، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا. علاوة على أن اختبار ألفا القادم هذا سيكون مُتاحًا لمستخدمي Android، سيكون أيضًا مُتاحًا لمستخدمي iOS.

سيركِّز اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG: NEW STATE على قياس إصدار مبكر من أداء اللعبة ببجي نيو ستيت والخادم، واستقرار الشبكة، وأنظمة طريقة اللعب في مرحلة التطوير.

وسوف تساعدنا الملاحظات التي سنتلقّاها في أثناء اختبار ألفا على تلبية توقعات المجتمع عند إصدار PUBG: NEW STATE في وقت لاحق من هذا العام. في أثناء اختبار ألفا، سيتمكَّن اللاعبون من الإسقاط في Troi، وهي خريطة مستقبلية بأبعاد 8×8، حيث سيتمكَّنون من تجربة ميزات اللعب المُميزة قبل الإصدار واستكشاف جانب من عالم PUBG في عام 2051.

الجدول الزمني PUBG NEW STATE

فترة تقديم الطلبات لببجي نيو ستيت: من 9 أغسطس، 2021 (الساعة 04:00 بالتوقيت العالمي الموحَّد) إلى 23 أغسطس، 2021 (الساعة 12:59 بالتوقيت العالمي الموحَّد)
اختبار ألفا: من 27 أغسطس، 2021 (الساعة 05:00 بالتوقيت العالمي الموحَّد) إلى 29 أغسطس، 2021 (الساعة 11:00 بالتوقيت العالمي الموحَّد)

مناطق التوفُّر PUBG NEW STATE

سيكون اختبار ألفا لببجي نيو ستيت متوفرًا للاعبين في المناطق التالية:

آسيا.كمبوديا.هونج كونج.إندونيسيا.اليابان.لاوس.ماكاو.ماليزيا.جزر المالديف.ميانمار.نيبال.الفلبين.سنغافورة.كوريا الجنوبية.سريلانكا.تايبيه الصينية.تايلاند.

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا

البحرين.مصر.العراق.الأردن.الكويت.لبنان.عُمان.قطر.المملكة العربية السعودية.تركيا.الإمارات العربية المتحدة.اليمن

يتشوق الكثير من اللاعبين خارج هذه المناطق إلى الانضمام إلى PUBG: NEW STATE ولكن من الضروري أن نجري اختبار ألفا على نطاق إقليمي لقياس مستوى الأداء، واستقرار الشبكة، والأنظمة الرئيسية لطريقة اللعب لببجي نيو ستيت في مرحلة التطوير؛ لضمان توفير أفضل تجربة لعب لك عند إصدار اللعبة. إن حصر اختبار ألفا في هذه المناطق يتيح لنا جمع بيانات أساسية من دون إهدار موارد أكثر من اللازم بعيدًا عن مسار التطوير.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة PUBG New State ستكون تكملة للعبة ببجي الشهيرة، حيث سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة.

إلى جانب ذلك، ستكون خريطة Troi ساحة معركة في PUBG New State مع وجوه شخصيات جديدة، وجلود شخصية، وأسلحة، مما سيوفر سيناريو لعب جديدًا بالكامل.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح للاعبين في ببجي نيو ستيت  الاستمتاع بالجيل التالي من رسومات الجرافيكس في المستقبل القريب لعام 2051.

الأحداث في ببجي نيو ستيت تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. ومع ذلك، يشاع أنها ستأتي مع خريطة Erangal. حتى الآن، حصلت هذه اللعبة على قصتين قصيرتين هما All Hunters Eve و New State.

المصدر : موقع ترندينغ

زر الذهاب إلى الأعلى