أخبار رياضيةرياضةمميز

جدول مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لعام 2021 – 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم جدول مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لعام 2021 – 2022 ، وأول مباراة ليونيل ميسي والقنوات الناقلة للمباريات .

القنوات الناقلة للدوري الفرنسي 2021 – 2022

ينقل الدوري الفرنسي حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية ، وعادةً ما تنقل المباريات على القناة الثانية لها ‘beIN SPORTS HD 2’ .

جدول مباريات باريس سان جيرمان مع ميسي

كانت أولى مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لعام 2021 – 2022 ضد تروا على ملعب دي اوب ، وفي ذلك الوقت فاز بهدفين لهدف .

وثاني مباراة لباريس سان جيرمان سيكون حاضر فيها ميسي ستقام يوم 14 أغسطس/ آب ضد ستراسبورج في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية 9 بتوقيت مصر .

ومباراته ضد مارسيليا ستقام يوم الأحد 24 أكتوبر المقبل في ملعب “فيلودروم”.

أما مباراة حديقة الأمراء ضد مارسيليا فسوف تقام يوم 17 أبريل 2022.

وبالنسبة لمواجهة موناكو فسوف يلعب باريس يوم 12 ديسمبر في “حديقة الأمراء” ولقاء الدور الثاني سيكون في 20 مارس 2022 على ملعب لويس الثاني.

ويتصدر باريس سان جيرمان المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 3 نقاط .. ويحتل المركز الأول كليرمون برصيد 3 نقاط .

ووقع ميسي عقده اليوم مع النادي الفرنسي بصفقة جديدة براتب 40 مليون يورو لمدة سنتين قابل للتمديد .

وحصل النجم الأرجنتيني على الرقم 30 في تشكيلة الفريق الفرنسي بجانب نيمار ومبامبي .

وبات ميسي أفضل لاعب في تاريخ برشلونة بتسجيله 672 هدفا خلال 778 مباراة، لكن تجربته المذهلة انتهت في “الكامب نو” نظرا لوجود صعوبات مالية في تحمل الراتب الهائل للنجم الأرجنتيني.

وأصبح ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 6 مرات، لاعبا حرا منذ 1 يوليو/تموز الماضي، وسط توقعات على نطاق واسع بأنه سيجدد عقده مع برشلونة لكنه في النهاية قرر الرحيل وخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى