أخبار الفنانينعالم الفنمميز

دانا جبر على اليخت بإطلالة ساحرة في دبي ..هل حصلت على الاقامة الذهبية؟



تابعنا عبر

تصدرت صور الفنانة السورية الشابة دانا جبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مدينة دبي بالإمارات ، مما دعى جمهورها للتسأل عن حصولها على الإقامة الذهبية .

وتقضي النجمة السورية اجازتها الصيفية في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة .

وظهرت دانا جبر في الصور الأخيرة مرتدية فستان صيفيا باللون الأزرق الجذاب أثناء استمتاعها على متن إحدى اليخوت الخاصة في دبي.

ودائما ما تبهر دانا جبر متابيعيها وجمهورها لا سيما انها تتمتع بجمال لا متناهي وحضور قوي سواء على شاشة التلفزيون أو ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة السورية دانا جبر ، ممثلة من مواليد عام 1989 بدأت مسيرتها الفنية منذ سن صغير لا سيما بسبب وساطة الفنانة القديرة منة واصف.

وهي هي ابنة أسرة فنية كبيرة حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما إنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)