مجتمعمميزمنوعات

مسلسل مقابلة مع السيد ادم : موعد عرض الجزء الثاني 2 والثالث 3 في رمضان 2022

يبحث المشاهد العربي والسوري عن موعد الجزء الثاني و الثالث من مسلسل مقابلة مع السيد آدم الشهير  في رمضان 2022، ومتى مواعيد العرض والقنوات الناقلة ؟

موعد عرض الجزء الثالث من مقابلة مع السيد آدم ؟

نفى الكاتب والمخرج ” فادي سليم” الخبر الذي تم تداوله في الآونة الأخيرة، حول وجود جزء ثالث لمسلسل مقابلة مع السيد أدم”.

و قال سليم : “إن الخبر ليس صحيح، لحد الآن لا يوجد أي جديد بهذا الخصوص، وفي حال تم اتخاذ أي قرار سيتم إعلانه عن طريق الشركة المنتجة”.

موعد عرض الجزء الثاني مقابله مع السيد ادم رمضان 2022

وعن موعد عرض الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد أدم” أكد سليم أنه لحد هذه اللحظة لا يوجد اتفاق مع أي محطة للعرض في رمضان 2022 أو خارجه، وذكرت مواقع فنية أنه باللحظات الأخيرة نجح صناع مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 توقيع إتفاق مع أحد القنوات للعرض في رمضان 2022. وحتى الان لم يعرف اين سيعرض المسلسل .

تم تأجيل عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2
الى ما بعد شهر رمضان بسبب خلاف بين قناة ابو ظبي والشركة المنتجة للعمل لأن قناة ابو ظبي ارادت ان تكون الحقوق حصرية لها عبر منصتها الخاصة , بينما الشركة المنتجة قد قامت ببيع المسلسل لقناة لنا وسوريا دراما والفضائية , للأسف لثاني موسم يغيب المسلسل عن الموسم الرمضاني

وفي حال تم عرض المسلسل سوف يعرض على قناة لنا السورية .

ووعد سليم الجمهور بأنه سيحب العمل مقارنة بالجهود المبذولة فيه، مؤكداً أن التقييم الأخير للمشاهد الذي وصفه بالذكي وأنه يحسب له “ألف ومليار” حساب على حد تعبيره.

يشار إلى أن العمل حقق نجاحاً كبيراً بجزئه الأول، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم، إنتاج فونيكس غروب، وشارك في بطولته الفنان غسان مسعود، رنا شميس، مصطفى المصطفى، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، السدير مسعود، كارمن لبس، وضحى الدبس، يارا قاسم، جيانا عنيد، منة فضالي.

زر الذهاب إلى الأعلى