أخبار محليةمحليات

نتيجة الثانوية العامة 2021 في مصر : رابط نتائج برقم الجلوس والاسم



تابعنا عبر

نتيجة الثانوية العامة 2021 – 2022 في مصر : رابط مباشر موعد إعلان نتائج الشهاظة الثانويه برقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية المصرية للطلاب المصريين .

نتائج الثانويه العامه في مصر 2021

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر صحفيا يوم الثلاثاء الموافق17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد اعلان النتيجة  بثلاث ساعات على المواقع الاخبارية، سيتمكن طلاب شهادة الصف الثالث الثانوي من الاستعلام عن نتيجتهم بالتفاصيل والدرجات، مع اظهار ترتيب الطالب العام وترتيبه في كل مادة على موقع وزارة التربية والتعليم.

كيفية الاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 – 2022

1️⃣تسجيل الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزراة التربية المصرية من خلال الرابط التالي “هنا“.

2️⃣إدخال الاسم وبيانات الطالب.

3️⃣كتابة رقم الجلوس.

4️⃣تسجيل البريد الالكتروني.

5️⃣إضافة رقم الهاتف.

6️⃣الضغط على سجل الآن.

وينتظر أهالي الطلاب المصريين بفارغ الضبر الحصول على نتائج ابنائهم بعد عام من التعب وللدراسة .

ويبلغ عدد أوائل الصف الثالث الثانوي 2021 علي مستوي جمهورية مصر العربية أكثر من ٤٠ طالب في مختلف الشعب سواء علمي علوم او علمى رياضة وأدبي.

وحسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم انه سوف يوجد اوائل الصف الثالث الثانوي 2021 على مستوى الجمهورية وأوائل على مستوى المديريات بالإضافة الى اوائل على مستوى كل مادة دراسية على سبيل المثال الاول في الكيمياء او الاول في الفيزياء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى