أخبار محليةمحلياتمميز

رابط صدور نتائج البكالوريا 2021 الدورة الثانية في سوريا



تابعنا عبر

وزير التربية السورية يكشف موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 الدورة الثانية التكميلية في سوريا ، نفى وزير التربية الدكتور دارم طباع، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول صدور نتائج الدورة التكميلية للشهادة الثانوية يوم غد.

وأوضح أن عمليات التصحيح لم تنتهي حتى الآن، وأن لجان التصحيح والتدقيق وإدخال نتائج الامتحانات ما تزال مستمرة في العمل حتى.

طباع بين في حديثه لـصحيفة”الوطن” أنه سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد صدور النتائج البكالوريا 2021 من خلال الوسائل الرسمية وفور انتهاء عمليات إدخال البيانات، كاشفاً أنه من المتوقع صدور النتائج قبل الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وكان طلاب الشهادة الثانوية أنهوا امتحاناتهم في الدورة الثانية بمختلف الفروع (العملي والأدبي والشرعي والمهني) الأحد الفائت في الخامس عشر من الشهر الجاري، حيث بلغ عدد الطلاب المسجلين في الدورة 161 ألف طالب وطالبة، من الراغبين بتحسين نتيجتهم وبلغ عددهم 111813، فيما بلغ عدد الراغبين في التكميل 49783 طالب وطالبة.

رابط نتائج البكالوريا 2021 في سوريا الدورة الثانية

وزارة التربية تصدر نتائج امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعه النسوية والصناعية والتجارية لدورة عام 2021 الثانية

لمشاهدة نتيجتك اضغط ( هنا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى