أخبار الفنانينعالم الفنمميز

هاندا أرتشيل برفقة صديقتها تمارس هذه الهواية في الطبيعة ( صورة )



تابعنا عبر

نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي،ظهرت فيها مع صديقتها في أحد الأماكن العامة وهي تلعب الطاولة، وهذه الهواية تعتبر غريبة عند النساء حيث يلجأ الى لعب الطاولة معظم رجال.

وظهرت أرتشيل بغاية السعادة مرتية فستاناً أبيض قصير واعتمدت تسريح الشعرها المالس.

وكان إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لنجمي مسلسل “أنت أطرق بابي”، هاندا أرتشيل وكرم بورسين، ظهرا فيه يودعان جمهور المسلسل بعد إنتهائه.

ويتضمن الفيديو شكراً من هاندا للمتابعين لمشاهدة العمل، ليقاطعها بورسين قائلاً: “دقيقة دقيقة ربما أنا أريد المشاركة بشيء آخر، قولي لهم كم تحبينني”، فأجابت أرتشيل: “لقد قلت من الجيد أنك موجود يا شريكي”.

تثير النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ بإستمرار ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها وأعمالها التي تحقق نسبة مشاهدات عالية.

وإستطاعت هاندا أن تحقق شعبية واسعة تشاهد أعمالها بإستمرار، وبالرغم من صغر سنها إذ بلغت ال 27 سنة، تقدر الثروة التي حققتها هاندا منذ بداية مسيرتها ما بين الـ 3 و 5 ملايين دولار أميركي.

والجدير ذكره أن أرتشيل تشارك حالياً في الجزء الثاني من المسلسل التركي “أنت أطرق بابي” إلى جانب الممثل التركي كرم بورسين بعد أن حقق الثنائي نجاجاً باهراً في الجزء الأول الذي أعلنا بعد إنتهائه عن العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى