ترندينغ

عارضة الأزياء السعودية مودل اش بتصريح صادم “لايكفيني رجل واحد” ( صور )



تابعنا عبر

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل اش الجدل بتصريح صادم تم تناقله مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت عبر مقطع فيديو وقالت “لايكفيني رجل واحد”.

وفي التفاصيل بحسب موقع “الفن” : قبل ايام تناقلت وسائل الاعلام تصريح عارضة الازياء السعودية مودل اش في فيديو نشرته على صفحتها، وحذرت فيه النساء المتزوجات منها، لانها لا تكتفي برجل واحد، وتريد ان تتزوج عدة مرات من رجال من مختلف الجنسيات، ومن عدة دول عربية.

View this post on Instagram

A post shared by Ash 🇸🇦🇺🇸 (@a_ash747)

آش التي ضربت العادات والتقاليد السعودية عرض الحائط، لا زالت تنشر صورها الفاضحة على صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها بالبيكيني، وفي صور أخرى تتمايل وتقوم بحركات اغراء، وتحصد آلاف الاعجابات والتعليقات من المتابعين، فالبعض يحبها والبعض الآخر ينتقدها.

وكان قد تعوّد متابعو عارضة الأزياء السعودية مودل آش على إطلالاتها المثي.رة بصورها التي تنشرها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت هذه المرة على الس.رير بأحدث صورة لها.

وبدت مستعرضة مؤخ.رتها، وهي جالسة على س.ريرها، وأرفقت تعليقاً مع الصورة قالت فيه: “النوم أصبح غرامي الجديد”.

من هي عارضة الأزياء السعودية مودل آش

يهتم الكثير من المتابعين بمعرفة كل تفاصيل مود آش التي أطلقت على نفسها اسم أجمل فتاة في الخليج العربي والتي كانت تسمى آش، فهي فتاة سعودية من أب وأم من المملكة العربية السعودية، أي، مواطنة سعودية تبرأ منها والدها وطُرد من المملكة حيث تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي غير متزوجة وتقيم خارج البلاد. لديه حسابات كثيرة على مواقع التواصل ويتابعه الآلاف على انستجرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى