أخبار الفنانينعالم الفنمميز

موقف مشرف .. سوزان نجم الدين تنسحب من حلقة برنامج “المواجهة” مع رودولف هلال



تابعنا عبر

انسحبت الفنانة السورية سوزان نجم الدين من حلقة اجراها معها الاعلامي اللبناني رودولف هلال في برنامج “المواجهة” بعد سؤاله عن الرئيس السوري بشار الأسد وأصالة .

وفي التفاصيل : ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر انسحاب الممثلة السورية سوزان نجم الدين من حلقة “المواجهة” مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال.

وجاء انسحاب نجم الدين من الحلقة غاضبةً بسبب سؤال وجّهه لها هلال حول إن كانت مع أو ضدّ مقولة أنّ بشار الأسد “قتل “شعبه، لتقول له نجم الدين “بكفي، خلص بقا” وتنسحب من البرنامج.

كما رفضت سوزان نجم الدين الإجابة في نفس المقابلة عن سؤال إن كانت تؤيد أو تعارض أن “أصالة نصري خائنة لبلدها سوريا”، وطلبت حذف السؤال، ليرضخ البرنامج لطلبها.


من ناحيته، علق مقدم برنامج “المواجهة”، رودولف هلال، على انسحاب سوزان نجم الدين من الحلقة قائلا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان_نجم_الدين احترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة”.

على الصعيد الفنّي، تطرقت الممثلة السورية لعدة مواضيع منها نقابة الفنانين السوريين التي شدّدت خلال حديثها على حاجة الفنانين السوريين لنقابة حقيقية تلمّ شمل الفنانين السوريين مشيرةً إلى أنّها لا تربطها أي علاقة بالنقيب الحالي زهير رمضان.

أمّا عن لقب الصف الأوّل، اعتبرت نجم الدين أنّ الأعمال التي يختارها الفنان هي التي تثبت قوته على الساحة الفنية، كما أعطت صفات لبعض الممثلات السوريات فقالت أنّ سلافة معمار ممثلة مبدعة وكاريس بشار ممثلة متنوعة أمّا ديما قندلفت فوصفتها بالعظيمة.

وأكّدت الممثلة السورية خلال المقابلة أنّ سوء التفاهم الذي حصل بينها وبين الممثلين السوريين باسم ياخور وباسل خياط قد حلّ في إحدى المناسبات التي جمعتهم.

كما أشادت بالمحاولات الدرامية التي عرضت بعد الأزمة في سورية، معتبرةً أنّه من الجميل أن يقدم المنتج اللبناني العناصر التي تساعد على إنجاح العمل، ولكن هناك تقصير في الثنانئيات بين النجمات السوريات واللبنانيات على حدّ تعبيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى