أخبار الفنانينعالم الفنمميز

الناشطة السعوديه هند القحطاني تبحث عن شاب لتتزوجه بهذه المواصفات( فيديو )



تابعنا عبر

اثارت الناشطة السعوديه ونجمة سناب شات ، هند القحطاني ، الجدل على مواقع التواصل بعدما نشرت فيديو قالت فيه انها تبحث عن رجل للزواج وذكرت المواصفات التي تريدها في الشاب .

هند القحطاني تبحث عن عريس

وأعلنت عن رغبتها في إيجاد “الحب” شرط أن تتوفر فيه هذه الصفات.. إحدى مشاهير “السوشيال ميديا” السعودية تغدو حديث رواد مواقع التواصل بعد تصريحاتها حول “البحث عن الحب”.

وشاركت القحطاني مقطع فيديو على أنغام أغنية نانسي عجرم “بدي حدا حبو” وعلقت عليه: “والله العظيم من جد أبي أحب وأنحب”.

وأضافت :”ما زال البحث عن حب مستمر، أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني”.

وكشفت أنها تريد حبا نقيا بعيدا عن المصالح موضحة: “فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه، ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (غير المرتبطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط.
وذكرت هند مواصفات هذا الحبيب قائلة :”أتمنى أن يكون رجل طيب، ووسيم، وخلوق ومسؤول”.

واستغرب رواد واقع التواصل الاجتماعي أن سيدة تبادر بالحديث عن الارتباط بهذا الشكل، فعلق أحدهم ساخرا: “مشاعري بعد ساعه 12″، وكتب آخر: ” الله يرزقها الحب الحلال اللي يعوضها ويملا قلبها ويخاف الله فيها بالنهاية هي انثى ولها مشاعر الله يهديها ويهدينا جميع ويردها للحق ردا جميلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى