أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

لعبة PUBG New State .. مواصفات وطريقة الحصول على لعبة ببجي 2022



تابعنا عبر

أقل من عام على إعلان لعبة PUBG New State الجديدة ، لعبة ببجي تصنف من ألعاب عالم الباتل رويال الشهيرة ، فما هي مواصفات وطريقة الحصول عليها ومتطلبات التشغيل .

دعونا نتحدث أولا عن الهدف من لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة 2 والتي ستعلب في عام 2051 اي في المستقبل ، ماهو الهدف منها ولم طرحتها شركة كرافتون للغيمرز .

بحسب فريق موقع “ترندينغ” والذي يلعب اللعبة منذ 3 سنوات على أجهزة الموبايل والايباد متمثلا بكلان Q2 ، فإن شركة تنسيت خسرت في اخر عام جزء كبير من اللاعبين .

وخسرت الشركة في عام 2020 جزء كبير من لاعبين لعبة ببجي بعد تخريب العشرات من الغشاشين للعبة والتي وقفت أمامهم الشركة عاجزة عن محاربتهم .

وفي ذلك الوقت حذف الملايين اللعبة لعدم استخدام الشركة العقوبات الصارمة بحقهم ، وعلى سبيل المثال عندما يكون هناك غشاش يستخدم برامج وملفات للغش تقوم الشركة بتبنيد حسابه فقط ، ليعود بحساب جديد ويتابع تخريبه اللعبة .

وطلب اللاعبون من الشركة ان تستخدم معهم تبنيد ip الجهاز المستخدم في الغش ليكون عبرة للغشاشين الاخرين ، ولكن دون جدوى .

وفي بداية عام 2021 بعد أن شاهدت شركة pubg ان الملايين من اللاعبين يحذفون اللعبة ، قررت شركة كرافتون بالاتفاق مع شركة ببجي الرسمية على إصدار لعبة ببجي 2 أو ما تسمى ببجي نيو ستيت .

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.

ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية.

ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة

لعبة PUBG New State .. مواصفات وطريقة الحصول على لعبة ببجي 2022
لعبة PUBG New State .. مواصفات وطريقة الحصول على لعبة ببجي 2022

مواصفات PUBG: New State

تدور أحداث لعبة PUBG: New State في المستقبل وتحديدًا ي عام 2051. ونلاحظ أن اللعبة لم تتبنى مفهوم مستقبلي تمامًا، بل فضلت اختيار عصر مستقبلي قريب نسبيًا.

وتعتمد اللعبة كذلك على مفهوم الباتل رويال. وهو المفهوم الذي قدمته لعبة PUBG على أجهزة الحاسب الشخصي ومن ثم تم تقديمه للهواتف الذكية من خلال PUBG Mobile. ولاحقًا انتقل هذا الوضع لعدد من الألعاب الأخرى.

وتجربة اللعب تتمحور حول منافسة تدور بين مئة لاعب ضمن الخريطة والتي تتقلص مع مرور الوقت، إلى أن يتمكن فريق واحد أو لاعب واحد من النجاة وبذلك يفوز بالمباراة.

ونظرًا لأن New State ستأتي على شكل لعبة جديدة بالكامل فهذا يوضح أنها تضم محتوى أكبر من أن يتم إضافته كوضع لعب جديد في اللعبة الأصلية. وتوجه اللعبة مستقبلي إلى حد كبير وهو ما يظهر من خلال الرسومات.

تنزيل لعبة ببجي 2 نيو ستيت 2021 – 2022

وقد فتحت اللعبة التسجيل المسبق على أندرويد وiOS، من اجل تحميل pubg new state في حين أن موعد إصدار ونزول اللعبة رسميا في شهر 12 من العام الجاري 2021 بحسب التسريبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى