أخبار رياضيةرياضةمميز

هل يتواجه رونالدو وميسي في مباريات دوري أبطال أوروبا 2022



تابعنا عبر

انتهت قبل قليل نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا لعام 2021 – 2022 دور المجموعات وكشفت النتيجة عن مواجهات قوية ستشهدها مباريات القرعه ، فهل يتواجه ميسي ورونالدو ؟

وأوقعت قرعة دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا التي سحبت في اسطنبول التركية قبل قليل باريس سان جيرمان إلى جانب مانشستر سيتي ولايبزيغ الألماني في المجموعة الأولى.

وجاء ريال مدريد إلى جانب انتر ميلان الإيطالي وشاختار الأوكراني في المجموعة الرابعة و برشلونة سيواجه بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي في المجموعة الخامسة وحامل اللقب تشيلسي سيواجه يوفنتوس الإيطالي في المجموعة الثامنة بينما يتكرر نهائي الدوري الأوروبي حينما يواجه فياريال حامل لقب الدوري الأوروبي نادي مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة ومواجهة قوية بين ليفربول وميلان واتلتيكو مدريد في المجموعة الثانية..

وبعد انتهاء القرعة يترقب عشاق الكرة خبر انتقال كريستيانو رونالدو المرتقب إلى مانشستر سيتي لانتظار المواجهة بينه وبين ليونيل ميسي المنتقل مؤخراً إلى باريس سان جيرمان

ويشارك في هذا الدور 32 فريقاً موزعين على 8 مجموعات، وستبدأ الجولة الأولى في 14 و15 أيلول القادم

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يوم 28 آيار 2022 على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبورغ الروسية.

وشهدت القرعة أيضاً توزيع الجوائز السنوية لأفضل اللاعبين في أوروبا للموسم الماضي والتي شهدت نيل حارس تشيلسي إدوارد ميندي على جائزة أفضل حارس، وروبن دياز لاعب مانشستر سيتي كأفضل مدافع، ولاعب تشيلسي نغولو كانتي كأفضل لاعب وسط، بينما حاز ايرلينغ هالاند لاعب دورتموند على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا.

ونال الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي جائزة أفضل لاعب في أوروبا و مدرب تشيلسي توماس توخيل جائزة أفضل مدرب.

المصدر : ترندينغ +  نينار اف ام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى