مجتمعمميزمنوعات

صور نجمات ” مدرسة الروابي للبنات ” الأردني الذي تصدر ترند السعوديه



تابعنا عبر

تصدر مسلسل مدرسة الروابي للبنات الأردني ترند السعودية على محرك بحث جوجل بعد شهرة المسلسل بعد عرض أولى حلقاته على منصة نتفلكس الشهيرة .

لاقى مسلسل “مدرسة الروابي” العديد من الإشادات من جمهور الوطن العربي رغم جرأة موضوعه والعديد من المشاهد، منذ عرضه على شبكة Netflix.

مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

و”مدرسة الروابي للبنات” يأتي من تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.
وتدور أحداثه حول قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططن معاً للانتقام المثالي والرد على المتنمرين.

ويلعب بطولة المسلسل كل من ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى، بالاشتراك مع الفنانتين القديرتين نادرة عمران وريم سعادة.

ويسلط المسلسل الأردني الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية، لذا يعرض المسلسل مترجماً إلى ٣٢ لغة في ١٩٠ بلدا، وسيكون متوفراً أيضاً بالوصفين الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والنصي لضعاف السمع.

وتصدر المسلسل قائمة الأكثر رواجا في الوطن العربي لأسابيع.

ورغم كل هذا النجاح فاختيار الممثلات لم يكن قائما على أعمارهن خاصة أن المسلسل تدور أحداثه حول فتيات مراهقات، ولكن البطلات تجاوزن هذه المرحلة، تعرف على أعمارهن:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى