مجتمعمنوعات

تردد العراقية الرياضية : قناة iraqia sport الجديد بجودة HD و SD .



تابعنا عبر

نستعرض لكم تحديث تردد العراقية الرياضية : قناة iraqia sport الجديد 2021 – 2022 بجودة HD و SD نايل سات وعرب سات والتي تنقل الدوري السعودي والعراقي .

قناة العراقية الرياضية تم إطلاق بثها في عام 2005 في العاصمة بغداد ، لتغطي كافة الفعاليات الرياضية المحلية والعربية .

ماهو تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2021 – 2022 على نايل سات ؟

سيكون تردد iraqia sport HD هو : 12562 أو 12563 على القمر نايل سات والاستقطاب : أفقي ومعدل التصحيح : 5/6 والترميز : 27500 لعام 2021 – 2022 وهو التردد الجديد .

ماهو تردد iraqia sport SD  على عرب سات ؟

قناة iraqia sport على التردد : 11747 ، القمر الصناعي: عرب سات.معامل تصحيح الخطأ: 5/6.الجودة: SD.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: عمودي.

ما هي القناة العراقيه الرياضيه سبورت ؟

تم تأسيس تردد العراقية الرياضية iraqia sport من 16 عام، ولقد تم بثها بناءاً على قنوات الإعلام العراقي، ومن بداية نشأتها وحتى الآن تقدم البرامج بشكل دوري ويومي من دون أي تكرار.

ووفرت قناة iraqia sport لكل المتابعين برامج رياضية ومباريات بشكل مجاني بدون أي اشتراك، وبالفترة الأخيرة قامت بإضافة ألمع وأكثر الإعلاميين الرياضيين شهرة بالعراق، ومن وقت إنشائها  وحتى الآن تقوم بتقديم عروض وبرامج رياضية مختلفة ومتنوعة، مما تسبب في شهرتها بشكل كبير.

بجانب أن البرامج الرياضية التي تستهدف تحليل ومتابعة التطورات الخاصة بالاندية العراقية وبجميع الوطن العربي قد أدت قناة iraqia sport إلى شهرتها واتساع مجالها بالوطن العربي كله، ومن ضمن المميزات أن تردد القناة يأتي بجودة عالية وهي الاتش دي والتي تضمن إلى المشاهدين الدقة والوضوح العالي في البرامج الرياضية وفي المباريات، بجانب أن تطور القناة وتطور محتواها جعلها الأفضل داخل العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى