أخبار رياضيةرياضةمميز

موعد مباراة سوريا وإيران و القنوات الناقلة بـ تصفيات كأس العالم قطر 2022



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب السوري عن موعد مباراة سوريا وإيران القادمة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهاىيات كأس العالم قطر 2022 ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا الأول بعد تحديد مواعيد المواجهة .

ما هو موعد مباراة سوريا وإيران القادمة ؟

سيواجه منتخب سوريا منتخب إيران ، يوم الخميس الموافق الثاني من شهر سبتمبر/أيلول 2/9/2021 ، عند الساعة 07:00 بتوقيت دمشق على ملعب آزادي الإيراني.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد ايران ؟

ستنقل مباراة سوريا وايران على قناة سورية دراما وقناة الكأس أبو أبو ظبي الرياضية ضمن رحلة التصفيات الآسيوية الحاسمة لمونديال قطر2022.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر يوتيوب من ( هنا )

تاريخ مواجهات المنتخبين

التقى المنتخبين من قبل في 28 مواجهة، ومباراة الخميس  ستكون  رقم 29، حيث حقق المنتخب الإيراني الفوز في 16 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 11 مباراة، على حين حقق المنتخب السوري الفوز في مباراة واحدة وكانت تلك المباراة في عام 1973، أخر مواجهتين رسميتين كانتا في تصفيات كأس العالم 2018 الماضية وكانت النتيجة التعادل 0-0 و 2-2 .

تدريبات المنتخب السوري

عاود منتخبنا الوطني الأول تدريباته اليوم في معسكره الذي يقام حالياً في الدوحة استعداداً لانطلاق رحلة التصفيات الآسيوية الحاسمة لمونديال قطر2022 ، بحصة تدريبية مسائية أقيمت على ملاعب الجامعة التدريبية وذلك بعد الراحة الصباحية التي أخذها اللاعبون بعد مباراة الأمس الودية أمام الجزائر،وشهد المران انضمام اللاعب عبد الرحمن ويس واشتراك العائدان من الإصابة( محمد عثمان وإبراهيم عالمة) في التدريبات الجماعية للمنتخب .

يشار إلى أن المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية تضم إلى جانب سوريا وإيران، كلا من الإمارات وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان، فيما تضم المجموعة الثانية من التصفيات نفسها، كلا من اليابان والسعودية والصين وعمان وأستراليا وفيتنام.

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022، فيما يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي، لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

"موعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى