أخبار الفنانينعالم الفن

صور نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأخيرة تضج أنوثة ( شاهد )



تابعنا عبر

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صوراً ظهرت فيها وهي تحمل ابنها الصغير .

بينما كانت تستعرض مؤخ.رتها التي بدت كأنها أصغر حجماً من قبل. وتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون كيم قد خضعت لعملية تجميل لسحب مادة الفيلر التي حقنت بها مؤخ.رتها، لكي تظهر أكبر بالحجم.

فيما اعتبر البعض الآخر انها نحفت في الفترة الاخيرة، بعد مشاكلها مع زوجها كانيي ويست، ودخوله في علاقات عديدة مع نساء أخريات، أبرزها علاقته بعارضة الازياء إيرينا شايك.

 

حقيقة رجوع كيم كارداشيان لكاني ويست

فيما يبدو أن “كيم كارادشيان” ذهبت بعيدًا من كونها تدعم زوجها السابق “كاني ويست” في حفلاته لإطلاق ألبومه الأخير Donda، فقد ظهرت “كيم” هذه المرة – في الحفل الذي أقيم أمس – مرتدية فستان زفاف وطرحة كما لو أنها عروس!!! فقد خرجت “كيم” بفستان زفاف مذهل من Balenciaga Couture خلال أغنية No Child Left Behind والتي كانت الأغنية الأخيرة للحفل، حسبما ذكر موقع TMZ.

وعلى الرغم من أن ظهور “كيم” بهذا الشكل أعطى إشارة للجمهور والمعجبين أن الثنائي ربما يعودان لبعضهما مرة أخرى، إلا أن مصادر ذات علاقة وثيقة بالنجمين خرجت لتؤكد أنهما لن يعودا معًا مجددًا، بينما ستظل “كيم” داعمة مستمرة لـ”كاني”.
وأضافت المصادر أن “كيم” كانت سعيدة بفعل ذلك من أجل “كاني” والحدث، الذي كان مهمًا جدًا بالنسبة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى