أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

آيفون 13 : تسريبات صادمة لـ سعر هاتف iphone 13 من آبل والمميزات



تابعنا عبر

تتواصل التسريبات التقنية لهاتف آيفون 13 الجديد ، حيث كشف موقع “ديجي تايمز” أن سعر iphone 13 سيكون صادما لمستخدمي جوالات آبل في عام 2022 .

أخبار غير سارة عن هاتف آيفون 13

وفي التفاصيل : ذكر الموقع ان شركة apple ستعمد الى زيادة أسعار هواتف آيفون 13 الجديدة القادمة مقارنة بالإصدارات السابقة .

وكشفت التسريبات أن شركة ” tsmc ” المورد الأكبر لرقائق الموبايلات لشركة آبل ، أخبرت الشركة أنها سترفع من تكاليف الإنتاج ، الأمر الذي يؤدي الى زيادة اسعار هواتف iphone 13 .

وبحسب التسريبات ستكون الزيادة بنسبة 5% على معالجات من طراز 7 نانومتر ، وستصل نسبة الزيادة إلى 20 % بالنسبة لتقنية المعالجات .

ولن تقتصر الزيادات على أسعار الطراز “13 من آيفون”، ولكن أجهزة أخرى مثل 11 و12 و”إس إي”، المستندة على معالجات 7 نانومتر ستتأثر أيضاً، وستشهد أسعارها ارتفاعات أيضاً.

أخبار سارة لجوال iphone 13 

وسيحتوي هاتف “آيفون 13” المرتقب على تقنية الاتصالات بالأقمار الصناعية، غير المستخدمة بكثرة في الهواتف الذكية.

وأشار التقرير إلى أن شركة “آبل” الأمريكية أضافت شريحة “كوالكوم إكس 60” الجديدة من نوعها، والتي تتيح الاتصال عبر الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض.

ومن المحتمل أن تتوافق هواتف “iphone 13 ” للعمل على خدمة “ستارلينك” للإنترنت، التي سبق وقدمها رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، على أنها خدمة بديلة لنقل الإنترنت، لتجنب المخاطر الشائعة للإنترنت المرتبطة بالخصوصية.

ويوجد أيضا شركات أخرى منافسة لـ”ستارلينك”، مثل شركات “هوغسينت”، و”أون ويب”، و”إمارسات”، للاندماج مع خدمات الجيل الخامس للاتصالات الأرضية الجديدة.

آيفون 13 : تسريبات صادمة لـ سعر هاتف iphone 13 من آبل
آيفون 13 : تسريبات صادمة لـ سعر هاتف iphone 13 من آبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى