أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

بعد إغلاق souq كوم .. افتتاح أمازون مصر Amazon .المميزات والوظائف



تابعنا عبر

أعلنت شركة أمازون – Amazon عن افتتاح معمل و تطبيق لها في مصر بعد إغلاق سوق دوت كوم souq .من أجل الشراء وتنزيل المنتجات من خلال التطبيق .

ماهي شروط وظائف أمازون مصر والتسجيل ؟

أعلنت شركة Amazon عن عدد من الوظائف الشاغرة في مصر، عبر موقعها الرسمي للتوظيف، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول من العمل تحت العلامة التجارية “سوق دوت كوم” إلى “أمازون” خلال الأسابيع القليلة المقبلة.بحسب موقع “مصراوي” المصري .

وطلبت أمازون في وظائفها الشاغرة متخصصين في المبيعات ومهندسين في “السوفت وير”، وكذلك مشرفين ومديري حسابات.

ونشر  الموقع الرسمي لوظائف أمازون نحو 85 وظيفة شاغرة في نحو 15 تخصصاً مطلوباً لفرعها الجاري افتتاحه بمصر بعد تغيير العلامة التجارية لسوق دوت كوم التي استحوذت عليها منذ عدة سنوات

وقالت الشركة إن فتح باب التقديم للوظائف المذكورة سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وسيكون متاح للجميع التقديم ، وتتوزع الوظائف بين محافظات القاهرة والإسكندرية والغربية

ماهي المميزات لفتح منصة Amazon في مصر بعد إغلاق سوق كوم ؟

بحسب موقع “العين” يتوقع بعض المراقبين لمنصات التجارة الإلكترونية، أن يقترن ظهور أمازون بشكل رسمي في مصر، مع المزيد من التنوع في المنتجات التي يمكن شراؤها.

ويبني هؤلاء توقعاتهم على ما حدث بالفعل في السوقين الإماراتية والسعودية، عندما تغيرت فيهما العلامة التجارية من سوق إلى أمازون.

ومما يرجح صحة فرضية طرح المزيد والمزيد من المنتجات على الموقع، أن أمازون افتتحت بالأمس فقط مركزا لوجستيا ضخما في مصر، هو الأول من نوعه في أفريقيا.

ويتوقع آخرون، أن تزداد سرعة وقدرة أمازون على توصيل الطلبات في مواعيد مبكرة وبتكاليف مجانية أو منخفضة للغاية، مع تحسين العمليات اللوجستية.

ويتوقع أيضا ان تفرض “أمازون مصر” تدابير أكثر صرامة فيما يتعلق بجودة المنتجات، وكذلك قواعد التعامل مع التجار.

وبالطبع، ينتظر الجميع مشاركة أقوى للموقع في المناسبات العالمية التي تشهد تخفيضات كبيرة، فضلا عن توفير منتجات ربما لم تجد طريقها سابقا لمصر وستوفرها أمازون بحكم كونها جزءا من دائرة إمداد عالمية.

وتقول الشركة إن موقع أمازون مصر يجمع بين أفضل ما قدمه سوق دوت كوم وإمكانيات أمازون العالمية التي نضيفها لكم اليوم.

وتابعت: “يوفر الملايين من الماركات والمنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وغيرها الكثير”.

وأضافت: “يتيح لكم موقع Amazon مصر التسوق بالأسعار المخفضة التي اعتدتم عليها من سوق دوت كوم، وخيارات الدفع المتنوعة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر والدفع نقداً عند الاستلام، بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة.

ما مصير الرصيد والطلبيات السابقة من souq ؟

أكدت أمازون، أن أي رصيد للمستهلكين على محافظهم في سوق دوت كوم تم نقلها إلى حسابهم في موقع Amazon.eg.
كما أكدت أن أي طلبات قام المستهلكون بإجرائها مسبقا على سوق دوت كوم، سیتم توصيلها حسب المعتاد.

وأوضحت: “ستجدون كلا من قائمة رغباتكم، وعناوينكم المسجلة، وطرق دفعكم المفضلة، وغيرها من الإعدادات، موجودة بالتفاصيل ذاتها كما كانت على سوق دوت كوم”.

ونصحت الشركة Amazon عملائها بتحميل تطبيق أمازون وتحديد “مصر” من الإعدادات.

المصدر : ترندينغ + وكالات

"بعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى