أخبار رياضيةرياضة

بث مباشر مباراة سوريا وإيران عبر يوتيوب – تصفيات كأس العالم قطر 2022



تابعنا عبر

علم موقع “ترندينغ ” من مصادر خاصة أن الاتحاد الاسيوي قرر بث مباشر مباراة منتخب سوريا وإيران عبر قناة يوتيوب ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022 .

وستتقل قناة youtube مباراة سوريا وإيران في بث مباشر يوم الخميس 2/9/2021 ضمن افتتاح الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022 لقارة آسيا بحسب ما أفاد المصدر .

وسنضع لكم رابط القناة ( هنا ) قبل بداية المباراة بنصف ساعة .

وعُقِدَ اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبنا الوطني الأول أمام المنتخب الإيراني والتي ستقام على استاد آزادي ضمن مباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لمونديال (قطر2022).

وقال الكابتن نزار محروس  : إن المباراة  مهمة جداً للطرفين كونها أول مباراة في هذا الدور وبظل التفشي الكبير لوباء كورونا،واجهتنا صعوبات بالرحلة بسبب البروتوكولات الصحية،عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام المنتخب الإيراني الذي يملك عناصر مميزة وقوية.

وعن سؤال أحد الصحفيين ومدى تأثر منتخبنا بغياب اللاعب عمر السومة : بالطبع غياب السومة كبير بالنسبة لنا ومؤثر لكن ثقتي كبيرة بكل اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق النتيجة المرجوة،ولاننسى بالمقابل بأن سردار أزمون يغيب أيضاً عن منتخب إيران.

أما اللاعب محمود المواس فقد كان متفائلاً بكلامه حيث قال: المباراة مهمة ومفتاحية بالنسبة للوصول إلى كأس العالم ،المنتخب الإيراني قوي لكن سنسعى بجهود زملائي اللاعبين وتكتيكات وتعليمات الكابتن نزار محروس لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

المصدر : موقع ترندينغ

بث مباشر مباراة سوريا وإيران عبر يوتيوب - تصفيات كأس العالم قطر 2022
بث مباشر مباراة سوريا وإيران عبر يوتيوب – تصفيات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى