أخبار التقنيةالعالم الرقمي

حقيقة ايقاف وقفل موبايلات شاومي في سوريا .. وطريقة حل المشكلة xiaomi



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل صورا قيل انها ايقاف عمل وقفل موبايلات من طراز شاومي ( xiaomi ) إصدار هندي في سوريا بسبب سياسة الشركة .

وفي التفاصيل بحسب مارصد موقع “ترندينغ” : تفاجئ بعض مستخدمي هواتف شاومي برسالة على هواتفهم تخبرهم أنه تم ايقاف عمل النظام .

وجاء في الرسالة :
هذا الجهاز مقفل .. لا تسمح سياسة ( شاومي – xiaomi ) ببيع المنتج أو توفيره في المنطقة التي حاولت تنشيطه فيها .. يرجى التواصل مع بائع التجزئة مباشرة للحصول على معلومات إضافة .

ماحقيقة ايقاف عمل موبايلات xiaomi في سوريا ؟

في الحقيقة أن مشكلة قفل موبايل شاومي في سوريا يتعلق بساسية الشركة وبيعها نسحتين من الهواتف : نسخة عالمية تباع لجميع البلدن وتعمل دون مشاكل .. ونسخة هندية مخصصة فقط للبيع في الهند .

وعمد بعض التجار لادخال هواتف إصدار هندي الى سوريا وتم بيعها على انها نسخة عالمية .. وعندما اكتشفت الشركة ذلك قامت بإيقاف وقفل الهواتف .

ماهي طريقة حل مشكلة قفل هواتف شاومي بسورية ؟

أولا : اذا كنت تستخدم هاتف قديم من طراز xiaomi ، لا تقلق لن يتم ايقافه او قفله ، فقط سيتم ايقاف الهواتف الجديدة إصدار 2021 ومابعد .

ثانيا : اذا تم ايقاف جهازك xiaomi وقفله كل ما عليك فعله هو عمل سوفت وير للجهاز في متجر لبيع الاجهزة ، حيث يتم تركيب ( روم ) لهاتفك إصدار النسخة العالمية .

المصدر : موقع ترندينغ / تكنولوجيا

حقيقة ايقاف وقفل موبايلات شاومي في سوريا .. وطريقة حل المشكلة xiaomi
حقيقة ايقاف وقفل موبايلات شاومي في سوريا .. وطريقة حل المشكلة xiaomi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى