مجتمعمنوعات

رابط قناة FIFATV Youtube فيفا على اليوتيوب لنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 مجانا



تابعنا عبر

كثر البحث في الساعات الأخيرة على جوجل رابط قناة FIFATV Youtube فيفا على اليوتيوب لنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 مجانا .

تبث قناة الفيفا الرسمية على يوتيوب FIFATV Youtube، تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لجميع عشاق الكرة المستديرة في كافة الدول الافريقية.

وأعلنت قناة FIFATV Youtube، عن عزمها توفير بث مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لجميع عشاق الكرة المستديرة في الدول الافريقية والعربية، بجودة عالية على الانترنت بدون تقطيع، وسط حالة من الترقب بين الجمهور لحضور المباراة.

وتعمل قناة الفيفا على اليوتيوب على نقل مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 للقارة الأفريقية مباشرة على الهواء .

ومن أبرز مباريات اليوم في التصفيات لكأس العالم هي مباراة مصر، الجزائر، تونس، المغرب، ليبيا، السودان، رواندا، تنزانيا، غينيا الإستوائية، إثيوبيا، ليبيريا، جيبوتى.

وتعمل القناة على مدار 24 ساعة لنقل المباريات ولكن ليس بالتعليق العربي وإنما بالتعليق الأجنبي .

أوقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الجزائر في المجموعة الأولى رفقة بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، أما تونس فجاءت في المجموعة الثانية التي ضمت زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.

وقعت مصر في مجموعة صعبة في تصفيات المونديال جاء بها الجار منتخب ليبيا وجنوب أفريقيا وزيمبابوي وإثيوبيا، ووقعت المغرب مع منتخب عربي آخر هو السودان وجاء معهما غينيا وغينيا بيساو.

ماهو رابط قناة FIFATV Youtube فيفا على اليوتيوب لنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 ؟

رابط القناة اكتب في اليوتيوب youtube الاسم : FIFATV Youtube أو اضغط ( هنا ).

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى