أخبار رياضيةرياضةمميز

ما هي القنوات الناقلة لـ مباراة إنجلترا وأندورا و الموعد بـ تصفيات كأس العالم 2022 ؟



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب الانجليزي عن موعد مباراة إنجلترا وأندورا القادمة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب انجلترا ضد أندورا بعد تحديد مواعيد المواجهة .

ما هو موعد مباراة England vs Andorra القادمة ؟

سيواجه منتخب إنجلترا منتخب أندورا ، يوم الأحد الموافق الخامس من شهر سبتمبر/أيلول 5/9/2021 ، عند الساعة 19:00 بتوقيت السعودية و دمشق و الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والسادسة مساء بتوقيت مصر على ملعب ويمبلي.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأندورا ؟

تنقل مباراة انجلترا و أندورا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق عصام الشوالي .

ويمكنكم مشاهدة المباراة England vs Andorra بث مباشر عبر يوتيوب قناة FIFATV Youtube ( هنا ).

يُذكر أن منتخب إنجلترا حصل على المركز الرابع في النسخة السابقة من كأس العالم 2018، كما حصل على المركز الثاني في بطولة يورو 2020.

ويتصدر المنتخب الانكليزي صدارة ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، متفوقة بخمس نقاط على بولندا، وصيف الترتيب، فيما تتواجد أندورا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

نجح المنتخب الانكليزي في اكتساح مضيفتها المجر برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة، كما تغلبت أندورا على سان مارينو في الجولة ذاتها بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى